Kim Yuri وَ Kim Kwang Kyu ينضمّان لطاقم الدراما القادمة Marriage Contract


كُشِف اليوم أنّ الممثلان Kim Yuri وَ Kim Kwang Kyu إنضّما رسمياً للدراما القادمة Marriage Contract لقناة MBC بجانب UEE وَ Lee Seo Jin.

الدراما عُرفت سابقاً بإسم Wife for 100 Days وهي تتمحور حول إمرأة فقدت زوجها في حادثٍ ما وتُكافح لتربية طفلتها بمُفردها. سوف يتم تشخيصها بإصابتها بورم في الدّماغ ومن أجل أن تُوفّــر لإبنتها الصغيرة وصيّاً يستطيع أن يعتني بها ، ستُوقّع عقد زواج مع رجُل.

UEE ستلعب دور Kang Hye Soo وهي الأم العازبة ، في حين سيقوم Lee Seo Jin بدور Han Ji Hoon وهو مُغني سابق كان حقاً مشهوراً في الماضي بسبب مؤلفاته الذاتية ، لكن وبعد تراجُع شعبيته ، أصبح مُلحّن وهو الأن صاحِب مطعم.

Kim Yuri ستلعب دور الحُبّ الأول لــ Lee Seo Jin وعازفة فلوت بارعة. الإثنان وقعا في الحُبّ من النظرة الأولى ، لكن ستظهرُ فيما بعد كخطيبة أخيه.

Kim Kwang Kyu سيقوم بدور الصديق المُقرّب لــ Lee Seo Jin والشخص الوحيد الذي يستطيع التضحية بروحه من أجله.

الدراما ستكون من كتابة Jung Yoo Kyung ومن أعمالها Insoon Is Pretty وَ You’re the Best, Lee Soon Shin بينما سيتم إخراجها من قِبل Kim Jin Min ومن أعماله Pride and Prejudice وَ Road No. 1.

إنّها تُوصف بكونها ميلودراما تقليدية والتي قد تجلب الدموع للمُشاهدين ومن المُقرر عرضها في شهر فبراير القادم بعد إنتهاء الدراما الحآلية My Daughter Geum Sa-Wol.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.