Kim Tae Hee تؤجل زواجها من Rain بسبب ... ؟


في حلقة 11 يناير من برنامج Heard It Through The Grapevines لقناة Channel A ، تـمّ الحديث عن ثنائي المشاهير Rain وَ Kim Tae Hee وتكهنّ أعضاء البرنامج بشأنّ السبب وراء تأجيلهما لزواجهما على الرغم من أنّهما بالفعل يتواعدان منذ 4 سنوات حتى الأن.

أحد أعضاء البرنامج قال : "الإثنان يتواعدان بشكل جيّـد ، لكن يبدُو أنّهما يصطدمان بجدار عندما يتعلّق الأمر بالزواج".

وحينها قال Hong Seok Cheon : "لِمَ ذلك؟ مُعظم المشاهير يشعرون أنّ الزواج سوف يحدُث في نهاية المطاف بغض النظر عن أيّ شيء".

 في شهر يناير من السنة الماضية ، رُصِــد Rain في كنيسة كاثوليكية بحضور Kim Tae Hee وقد أدى هذا إلى ظهور شائعات الزواج. بعد ذلك ، أُشيع أنّ Kim Tae Hee إلتقت بوالِــد Rain في مقهى ، وهذا أدّى مُجدداً إلى تكهنات دقّ أجراس الزفاف مُجدداً.



أحد أعضاء الفريق دافَــع عن Kim Tae Hee بقوله : "Kim Tae Hee أوضحت أنّها إلتقت بالصّدفة بوالِـد Rain عندما كانت تأخد كوباً من القهوة".

Hong Suk Cheon قال أيضاً : "Won Bin وَ Lee Na Young أبقيا زفافهما والحمل تحت تكتّـم شديد ، والسبب الرئيسي هو الإعلانات. رُبّما قد تُلغى أو السّعر المُتفق عليه ينخفض ، بسبب الحالة الإجتماعية للمشاهير. وَ Kim Tae Hee رُبّما تُفكّر بشأن هذا الأمر".

ثُــمّ حينها تكهّـن فريق البرنامج بقولهم : "الإثنان نجمان كبيران ، لذا حتى لو تزوّجا في النهاية ، فإنّهم سيُحاولان تأخيره قدر الإمكان".

ترجمة : فرح


هناك تعليق واحد:

  1. يارب بس يتزوجو اخر شي مو يسحبون على بعض وبعدين يقولون بسبب انشغالنا ومو متفرغين للعلاقه<<< العذر العالمي المتفق عليه بين النجوم هههه

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.