Kim Tae Hee تتحدّث بصراحة حول مُواعدتها لــ Rain في مقابلة مع مجلة InStyle


أصدرت مجلة الأزياء والموضة InStyle يوم 19 يناير الجلسة التصويرية للممثلة Kim Tae Hee والمُقابلة المُرافِقة على الصفحة الرسمية لها.

الجلسة التصويرية جرَت في جُزر المالديف حيث أبرزت Kim Tae Hee مظاهِر مُختلفة تتنوّع بين المظهر الجريئ ، الأنيق والحيوي عكس صُورتها الأنثوية التي إعتادنا على رؤيتها سابقاً.



خلال المقابلة ، Kim Tae Hee أجابت بصراحة عن كل ما يتعلّق بحبيبها Rain ، الذي تُواعده منذ ثلاث سنوات. في البداية ، سُئلت عن أكثر شيء جذاباً فيه ، حيث أجابت : "نحن نتواصلُ بشكل جيّد بما أننا نعمل في نفس المجال. في بداية المُواعدة ، كل شخص يستطيع فقط إظهار جانبه الجيّد. لكن مع مرور الوقت ، كُنّا نتجادل ومررنا من خلال الكثير من المواقف الصعبة وأدركتُ أنّــه رجُل بشخصية جيّدة. فهُو يملِـك قلب دافئ. أعتقدُ أنّنا نستطيع تعويض أوجُه القصُور مع بعضنا البعض".

وأضافت Kim Tae Hee : "مواعيدنا عادية جداً. نحن نأكل الطعام اللذيذ ونتحدّث كثيراً. نحن مُتشابهان ولدينا إهتمامات مُشتركة للحديث عنها. أنا هادئة بطبيعتي ، لكن هُو ثرثار ومَرِح. لذا ، نحن دائماً نتحدّث مع بعضنا البعض".


Kim Tae Hee تحدّثت أيضاً عن نفسها كممثلة. فمؤخراً ، مثّلت في دراما Yong Pal لقناة SBS حيث أظهرت نُضجها كممثلة.وحول ذلك علّقت Kim Tae Hee بقولها : "كلما تقدّمت في العُمر ، أُدرك مسؤوليتي كشخص يستطيع فِعل تأثير إيجابي على مُجتمعنا. وبقدر الحُبّ الذي أتلقّاه من مُعجبيني ، أودّ أن أردّ الجمل للمُجتمع. أُريد أن أضع هذه الأفكار في أفعال ، لكن أنا مُتردّدة بشأن أن أكُون مُنفتِـحة جداً حول هذا".

الممثلة قالت أيضاً أنّها شاكِرة للتجاعيد التي تحصُل عليها على مرّ السنين لأنّ تلك الخُطوط على وجهها تحكي قصّتها وتُساعدها على التعبير عن أعمق المشاعِـر كممثلة.

Kim Tae Hee معروفة أيضاً بُحبّها وإستمتاعها بالرياضات مثل رياضة الغوص ، وحول هذا ، قالت : "لطالما كُنت هادئة ، لكنني دائماً فتاة مُسترجلة. فالسعادة التي أشعر بها عندما أرى تلك المخلوقات الجميلة وأشكال الحياة تحت المُحيط لا تُصدّق".

بإمكانكم إيجاد مجموعة الصُور الكاملة لِــ Kim Tae Hee والمقابلة في عدد شهر فبراير من مجلة InStyle.

ترجمة : فرح


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.