Kim So Yeon تؤكد بطولتها للدراما القادمة Happy Home بجانب Lee Pil Mo


كُشِف اليوم أنّ الممثلة Kim So Yeon أكّـدت بطولتها للدراما العائلية القادمة Happy Home لقناة MBC بجانب الممثل Lee Pil Mo.

في 12 يناير ، قال فريق الإنتاج : "Kim So Yeon أكّـدت إنضمامها لدور Bong Hae Ryung. شخصية Bong Hae Ryung تبدُو حقاً هادئة لكنها دائماً قِلقة بشأن الأشياء التي تحدث حولها. من فضلكم ترقّبوا Kim So Yeon في دورها كــ Bong Hae Ryung".

تدُور أحداث الدراما حول عائلة تملِكُ مطعماً كبير في الحيّ الصيني إسمه Happy Home. الدراما ستكون حول العائلة وستُصوّر لنا إضطرابات الطلاق وكيف يتغلّبون عليها ويتعلّمون كيفية فهم بعضهم البعض.

Kim So Yeon ستلعب دور Bong Hae Ryung ، الإبنة الكبرى للأسرة. Bong Hae Ryung هي ربّة بيت والتي قد تزوّجت منذ 13 سنة. زوجها يملِــك شركة كبيرة ومشهورة في حين أنّ والدتها في القانون هي مُصّمة مشهورة لزي الهانبوك. على الرغم من أنّ Bong Hae Ryung لديها شخصية مُشرقة ومُتفائلة ، إلا أنّها دائماً تتأذى من قِبل والدتها في القانون وبرودة زوجها.

وحول إنضمامها ، قالت Kim So Yeon : "لقد كُنت مُنجذبة كثيراً للدور لدرجة أنني أنهيتُ قراءة السيناريو دُفعة واحدة. لقد أحببتُ الدور حقاً وشعرتُ أنني لا أستطيع أن أُفوتّـه ، لذا قرّرت قبول العرض. أنا حقاً أتطلّع لفرصة مُشاركتي في دراما عائلية ستمنحُ الدفئ للمُشاهدين. سوف أعمل بجدّ للتحضير للدراما ولن أُخيّب آمالكم. أرجُو أن تتطلّعوا إلى دراما Happy Home في شهر فبراير".

طاقم الإنتاج قال أيضاً : "تمثيل Kim So Yeon وشخصيتها الحقيقية تُناسب شخصية الدراما تماماً ، لذا قرّرنا عرض الدور عليها. من فضلكم أظهروا لها الكثير من الإهتمام والدعم".

دراما Happy Home ستكون من كتابة Jo Eun Jung ومن أعماله Hotel King وَ Feast of the Gods بينما سيتم إخراجها من قِبل Lee Dong Yoon ومن أعماله Queen’s Classroom ، Fated To Love You وَ Feast of the Gods.

ومن المُقرر عرضها في الــ 27 من شهر فبراير المُقبل وذلك بعد إنتهاء دراما Mom.

ترجمة : فرح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.