[تعليقات مُستخدمي الأنترنت] Kim Go Eun تتخلّص من الجدل الذي أُحيط بها بعد إختيارها للقيام ببطولة دراما Cheese in the Trap


عُنوان المقالة : Kim Go Eun دفنت الجدل السابق بمهاراتها المُمتازة في التمثيل من خلال دراما (جُبن في المصيدة)

1. [+12,260, -514] أُحبّ أزياء وأناقة Hong Seol وَ Kim Go Eun تمكّنت من إنجاح ذلك الوضع المُحرج من خلال تمثيل مثالي. لديها مظهر مُنعش مثل طالبة جامعية حقيقية ^^ Yoojung سنباي نفسه يبدُو وكأنّــه أتى من الويبتون وَ Inho مليئ بالسّحر والجاذبية !

2. [+10,108, -518] Kim Go Eun لطيفة للغاية. تمثيلها طبيعي جداً وتُناسب شخصيتها كثيراً. مشاهِدها أيضاً واقعية ㅎㅎㅎ

3. [+7,631, -384] لقد قرأت الويبتون وأنا أُشاهد الدراما الأن وقد أتقنت شخصية Hong Seol جيّداً. أعتقدُ أننا يجبُ أن نتوقّف عن القلق بشأن الممثلين قبل حتى أن تبدأ الدرامات ونترُك الحُكم بعد أن نُشاهِــد تمثيلهم.

4. [+5,666, -279] إنّها حتماً تجاوزت التوقّعات !! ولديها كيمياء عظيمة مع باقي الممثلين !!

5. [+4,677, -257] مظهر وملامِــح الرجال في هذه الدراما ... وسيمين للغاية.

6. [+1,214, -39] لم أكُن أهتم بــ Seo Kang Joon من قبل لكنه مليئ بالسّحر والجاذبية ㅋㅋ لديه كل شيء تملكهُ في وجهك لكن لا تستطيع كُرهه.

7. [+1,475, -126] Lee Sung Kyung هي الممثلة الوحيدة الغريبة في الدراما ، البقيّة يتناسبون مع شخصياتهم جيّداً.

8. [+1,052, -64] في الحقيقة وجدتُ Kim Go Eun قبيحة عندما سمعتُ لأول مرّة بخبر إختيارها لكن كلما شاهدتُ الدراما ، كلما وجدتها لطيفة جداً ... وتمثيلها طبيعي وليس حَرِج على الإطلاق.

9. [+977, -51] بعد أن رأيتُ الكثير من البطلات بنفس الذقون المُدبّبة وعيون مثل الدُمية ، Kim Go Eun كان لديها نوع جديد من التغيير.


عُنوان المقالة : Kim Go Eun تستمرّ في النموّ كممثلة

1. [+337, -24] تمثيلها في دراما Cheese جيّد ، أعتقدُ أنها كانت جيّدة في فيلم China Town ودورها في فيلم Memories of the Sword لا يبدُو مُناسب لها.

2. [+253, -26] إنها مُقيّــدة بعدد قليل جداً من أدوار مُعيّنة لذا إذا حصلت على دورٍ لا يُناسبها ، فإنّ الأمر يُصبح واضحاً حقاً ... أجدُ وجهها ساحِـر على أيّ حال وأنا أتطلّع إلى رؤيــة تحسّنها.

3. [+242, -28] ما زلتُ أتذكّــر تمثيلها في فيلم Angry Lawyer .... إنّها جيّدة في دراما Cheese على أيّ حال !

4. [+22, -0] إنّها لا تُناسب الدرامات التاريخية لكن الدرامات مثل Cheese تبدُو مثالية لها ! لا تبدُو وكأنها من النوع التي تستطيع جعل تمثيلها بعُمقٍ أكثر.

5. [+11, -0] التمثيل هو عبارة عن تلك المهارة التي تستطيعُ تحسينها. الممثلين السيئين حقاً مثل Lee Yeon Hee ... مهما كان الدور الذي تمنحه لهم ، سوف يفشلون فيه أيّاً كان. Kim Go Eun مُقيّدة بعدد قليل من الأدوار لكنها تمكّنت من العمل من خلال تلك القيود ونجحت في إتقان أدوارها دون أي إحراج.
ترجمة : فرح


هناك تعليقان (2):

  1. 9. [+977, -51] بعد أن رأيتُ الكثير من البطلات بنفس الذقون المُدبّبة وعيون مثل الدُمية ، Kim Go Eun كان لديها نوع جديد من التغيير.
    حبيت هاد التعليق صحيح 100% تمثيلها رائع ومقنع والددراما حلوة وممتعة بكفي هاي جين لحاله البطل <3 <3

    ردحذف
  2. [+7,631, -384] لقد قرأت الويبتون وأنا أُشاهد الدراما الأن وقد أتقنت شخصية Hong Seol جيّداً. أعتقدُ أننا يجبُ أن نتوقّف عن القلق بشأن الممثلين قبل حتى أن تبدأ الدرامات ونترُك الحُكم بعد أن نُشاهِــد تمثيلهم.

    منجد والله بس فالحين ينقدو البنت قبل التمثيل و بعدها يتفجعوو
    الصراحة انا اول دراما اتابعها مع دي الممثلة و حبيتها حسيتها مررة طبيعية ولايق عليها الدور ..

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.