[تعليقات مُستخدمي الأنترنت] Kang Dong Won يكشف عن سبب إرتدائه للكعب العالي في المؤتمر الصحفي لفيلمه


عُنوان المقالة : Kang Dong Won يقول ("مُصمّمتي أرادت مني أن أرتدي حذاء أسود بكعب عالي")

1. [+595, -7] لا بُـدّ وأنّــه من الرائع أن تكوني مُصمّمة أزيائه. تستطعين فقط رمي أيّ شيء عليه ، وسوف يبدُو أنيقاً فيه. على أيّ حال ، أنا سعيدة حقاً لرؤيته مُجدداً في الكثير من الأعمال.

2. [+417, -13] لا شيء للتوضيح ، إنّـه يبدُو جذّاب بهما.

3. [+293, -7] لماذا سمَح لها بأن تجعله يرتدي هذا الحذاء ㅠㅠ لكن حقيقةً لا يستطيع أيّ أحد أن ينـكُـر أنّـه لا يزال يبدُو رائعاً ~

4. [+17, -0] لقد جعلتهُ يرتدي هذا الزيّ مُباشرةً من عرض الأزياء ، لقد رأيتُ تشكيلة المُصمّمة. إنّـه يبدُو جيّد تماماً مثل العارضين ! ورغم كل شيء ، إنّـه Kang Dong Won لسببٍ ما.

5. [+14, -0] هل أنا الوحيدة التي تعتقدُ أنّـه يبدُو جيّداً في الكعب العالي ... ؟ يبدُو كما لو أنّـه يرتدي لحفلةٍ تنكّرية أو فيلم ، إنّـه نوعاً ما يبدُو مثل Edward Scissorhands.

6. [+14, -0] أزيائه كانت تبدُو غريبة بعض الشيء لكن هذه فُرصة أخرى لنُدرك أنّـه يستطيع أن يُناسب كل شيء ... ما الذي سوف يُحاول إرتدائه في المرة القادمة ... تنُورة ؟!

7. [+12, -0] واو هذا الأوبا يبدُو جيّداً بالكعب العالي ... إنّـه حتى لا يبدُو أُنثوياً به.

8. [+11, -0] أتساءل ما مدى السعادة التي تشعُر بها مُصمّمته ㅋㅋㅋ إنّها تتمكّن من رؤية وجهه كل يوم ، وبإمكانها فقط وضع أيّ شيء عليه وسوف يبدُو وسيماً دائماً ~ ㅜㅜ

9. [+10, -0] يُعجبني أنّ مُصمّمته راغبة في تحدّي نفسها ㅋㅋㅋ بإمكانها أن تجعله يرتدي ملابس بسيطة لأنّـه وسيم للغاية لكنها دائماً تسيرُ إلى أبعد الحدود ㅋㅋㅋ

10. [+8, -0] مُصمّمته بحاجة إلى دراسة الأزياء والموضة أكثر ... وجوه وسيمة مثله تحتاج فقط إلى أزياء أكثر بساطة للحفاظ على التوزان.

ترجمة : فرح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.