Kang Dong Won يُوضّح لماذا إختار الإنضمام إلى وكالة YG الترفيهية


كشف الممثل Kang Dong Won عن الدوافع الحقيقية وراء قراره بالإنضمام إلى وكالة YG الترفيهية.

في 26 يناير ، جلس النجم من أجل إجراء مقابلة صحفية مع الوسيلة الإعلامية المحليّة JoyNews24 وأيضاً للترويج لفيلمه الجديد A Violent Prosecutor الذي من المُقرر عرضه في القاعات السينيمائية الكورية يوم 3 فبراير.

Kang Dong Won تصدّر عناوين الأخبار في وقتٍ سابق من هذا الشهر لتوقيعه عقداً مع وكالة YG الترفيهية. وعندما سُئل حول السبب وراء إختياره لوكالة YG ، قال : "كل ما في الأمر أنني فقط شعرتُ بشعور جيّد". وتجدُر الإشارة أنّ الممثل إتخدّ قراره بعد أن إلتقى شخصياًَ وتفاوض مع Yang Hyun Suk ، الرئيس التنفيذي لوكالة YG.

Kang Dong Won أوضح عن رغبته في قضاء وقت أقل في القلق بشأن الجوانب الإدارية لمهنته وقال : "على مدى العشر سنوات المآضية ، كان من الصعب حقاً إتخاد جميع القرارات بنفسي. لذا أنا أُريد أن أُركّز على التمثيل فقط".

سابقاً ، أُعلن أنّ Yang Hyun Suk قد قام بتشكيل فريق خاصّ مسؤول بالتحديد عن النهوض بمهنة Kang Dong Won خاصّة في السوق الدولي.

وحول خُططه للتوجّـه إلى الخارج ، قال Kang Dong Won : "أعتقدُ أنّ هذا هو الطريق للبدء ، والتفكير في مُستقبل صناعة الأفلام. عند دخول الأسواق الخارجية ، سأقول أنّ الممثلين مثلي يجب أن يمرّوا أولاً ويُمهّدوا الطريق للأفلام. أعتقد أنّ سوق السينيما الأسيوية سوف تندمجُ في المُستقبل. أُريد أن أبدأ من خلال الدخول إلى السوق الأسيوية".

الممثل ناقش طموحاته المهنية في المُستقبل قائلاً : "لستُ مُهتم بالدخول إلى هوليود. بدلاً من ذلك ، أودّ أن أخلق أفلام ضخمة في كوريا أو رُبّما تكون إنتاجات مُشتركة مع دول أسيوية أخرى. أودّ أيضاً أن تُحقّق أفلامي نجاحاً باهراً في السينيما الأسيوية في نفس الوقت".

ترجمة : فرح

هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.