Kang Dong Won ينضمّ رسمياً إلى وكالة YG وَ Yang Hyun Suk يُنشئ فريق خاصّ للممثل + تعليقات مُستخدمي الأنترنت


وكالة YG الترفيهية ، التي هي موطِــن المغنيين والممثلين على حدّ سوآء ، قد وقّعت عقداً مع الممثل Kang Dong Won ليُصبح فرداً من عائلتها المُتنامية. Cha Seung Won ، PSY، BIGBANG وَ Choi Ji Woo هُم من بين عدد قليل من الأسماء التي تعمل تحت الوكالة الترفيهية.

YG أعلنت عن إنضمام Kang Dong Won من خلال صُورةٍ له كُتب عليها "مرحباً بــك في YG" كما تمّنوا للممثل عيد ميلاد سعيد حيث تجدُر الإشارة أنّ عيد ميلاد Kang Dong Won هو اليوم 18 يناير ، وهو نفس اليوم الذي أُعلن فيه عن إنضمامه للوكالة.

سابقاً ، أُفيد أنّ Kang Dong Won ، بعد أن أصبح حُرّاً ، بدأ يُفكّر بإيجابية في الإنضمام إلى وكالة YG. وقد قِيل أنّــه إلتقى مع Yang Hyun Suk ، المُدير التنفيذي لوكالة YG لمرّات عديدة وناقش أهدافهما مع بعضهما البعض وبنوا ثقة بينهما.

الإثنان يشتركان في هدف جلب المُحتوى الكوري إلى آسيا وقد قِيل أنّ Kang Dong Won رأى Yang Hyun Suk كمدير إبداعي يُمثّل كوريا والذي لديه رؤية واضحة وشبكة إتّصالات مهمة.

Yang Hyun Suk قيل أنّــه أنشأ "فريق عمل لــ Kang Dong Won" ، وهو فريق مسؤول بالتحديد عن Kang Dong Won وذلك من أجل المُساعدة في النهوض بمهنة Kang Dong Won في الخارج.

الممثل Kang Dong Won كان عارض قبل أن يبدأ رسمياً التمثيل من خلال دراما لقناة MBC سنة 2003. وبعد ذلك قد ركّز أكثر على الأفلام حيث مثّل في أفلام ناجحة كثيرة مثل Kundo: Age of the Rampant ، Jeonwoochi ، Temptation of the Wolves وَ The Priests. وسوف يظهر قريباً على الشاشة الكبيرة من خلال فيلمه الجديد A Violent Prosecutor والذي سيُعرض في الشهر المُقبل.

تعليقات مُستخدمي الأنترنت



عُنوان المقالة : Kang Dong Won يُوقّع عقداً حصرياً مع وكالة YG ... إعلان رسمي في يوم عيد ميلاده

1. [+296, -69] مُقزز ، من بين جميع الوكالات ، لماذا YG ... هل هذا كان أفضل قرار يُمكن أن تقوم به. الكثير من الغُرباء وأطفال الفضائح المُخزيين هناك ، أنا خائف من أن يؤثرون عليه ㅋㅋㅋ

2. [+237, -28] أعتقدُ أنّ وكالة YG سوف تُلصق أعضاء فرقتي Winner وَ iKON معه في العرض الخاصّ بكبار الشخصيات لفيلمه A Violent Prosecutor.

3. [+207, -22] الأن فنانين وكالة YG سوف يذكرونه على التلفاز في كل وقت.

4. [+34, -4] YG تُحبّ التفاخُر بأنّهم عائلة داخل وكالتهم ، الأن سوف تقوم بجعل جميع أطفالها يُمثّلون معه.

5. [+31, -6] أستطيع بالفعل سماع أنّ أطفال YG يتحدّثون عن Kang Dong Won بإستمرار وبطريقة مُملّة في كل مرة يظهرون فيها على التلفاز والبرامج. تماماً بنفس الطريقة التي إستمروا بها في الحديث عن مطعم وكالتهم لــ 3 سنوات ...

مصدر آخر

1. [+4,978, -93] هول ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ لقد فعل ذلك حقاً.

2. [+4,416, -146] YG الأن لديها Psy، Big Bang وَ Kang Dong Won ..... ديباك

3. [+2,552, -89] هول .... ديباك.

4. [+2,576, -144] Yang Hyun Suk هو الوحيد الفائز.

5. [+637, -11] Kang Dong Won ليس ممثل مبتدئ ، إنّــه صفقة كبيرة. أُراهن أنّ YG سوف تُلبّي له كل ما يُريد لذا لا داعي لأن نقلق.

مصدر آخر

1. [+348, -22] Hyun Suk-أه ، من الأفضل أن تكون جيّد معه ، حسناً ؟

2. [+249, -15] Kang Dong Won-شي ، كُن حذِراً من صحيفة Dispatch.

3. [+174, -36] ديباك ! YG مُذهلة.

4. [+96, -6] همممم ... YG وكالة كبيرة لكنها ليست معروفة حقاً لإدارة ممثليها ... لا يهُمني ، طالما YG  لن تُلصق أيدولها معه.

5. [+66, -21] Kang Dong Won لديه مكانة في هذه الصناعة الترفيهية ، يستطيع أخد الأمور بسهولة ويفعل ما يحلُو له ويختار مشاريعه ... أتساءل لماذا إختار وكالة كبيرة. هذا أزعجني ، في الحقيقة ...

ترجمة : فرح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.