Jung Woo Sung ينضم للفيلم القادم The King بجانب Jo In Sung


كُشِف اليوم أنّ الممثل Jung Woo Sung سيعمل في الفيلم القادم The King بجانب الممثلين
Jung Eun Chae ، Jo In Sung وَ Lee Joo Yeon.

في 2 يناير ووفقاً لمسؤول من صناعة السينيما ، فإنّ Jung Woo Sung أكّـد ظهوره في الفيلم ويُقال أنّــه بصدد وضع اللمسات الأخيرة على التفاصيل.

فيلم The King يحكي عن مُدّعي عام طموح يستخدم زميله الطموح وصديقه الذي هُو عُضو في عصابة من أجل مصلحته. الفيلم سيتم إخراجه من قِبل Han Jae Rim والذي آشتُهِر بأعماله The Face Reader وَ Rules of Dating.

Jo In Sung سيلعب دور الرجُل الذي مرّ بطفولة صعبة وتعيسة لكنه يتحمّل كل المتاعِب ليُصبح في نهاية المطاف مُدّعي عام

Jung Eun Chae ستلعب دور شقيقة Jo In Sung الصغرى. أما بالنسبة لدور Lee Joo Yeon عُضوة فرقة After School السابقة فلم يتم تحديده بعد لكن يُقال أنّها ستلعب دوراً هاماً في الكشف عن قضيّةٍ ما.

وكما ذكرنا سابقاً ، فإنّ هذا سيكون أوّل فيلم لــ Jo In Sung بعد 7 سنوات منذ ظهوره في فيلم A Frozen Flower. وفي الفيلم الجديد ، سيُصوّر Jung Woo Sung دور المُدّعي العام الأكبر لــ Jo In Sung.

المُعجبين يترقّبون لرؤية كيف سيُجسّد هذين الممثلين الوسيمين أدوارهما الشريرة. ومع تأكيد ظهور Jung Woo Sung ، فإنّ فريق إنتاج الفيلم The King يعملون حالياً على وضع اللمسات الأخيرة في عملية إختيار الطاقم. ففي البداية ، آختيرت الممثلة Im Soo Jung لتجسيد دور زوجة Jo In Sung لكن يبدُو أنّها رفضت العرض وهُم حالياً ما زالوا يبحثون عن الممثلة التي ستُصوّر دور زوجة Jo In Sung وصديق Jo In Sung في العصابة.

طاقم برنامج The King يأمل في الإنتهاء من عملية إختيار الطاقم في أقرب وقتٍ ممكن من أجل بدء التصوير في نهاية شهر يناير الحآلي.

ترجمة : فرح


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.