[تعليقات مُستخدمي الأنترنت] Jang Geun Suk يبدُو مُختلفاً عن ذي قبل ؟


عُنوان المقالة : Jang Geun Suk ، وجه غير طبيعي قليلاً ... "ما الذي تغيّـر؟"

1. [+277, -12] أتساءل لماذا لا يستطيع ترك وجهه الوسيم وشأنه. كل ما عليه فِعله وحرفياً هُو لا شيء ولا يزال وسيماً لكن لماذا يقوم بإجراء عملية تجميل على أنفه ولماذا جعل شعره يكبر هكذا ㅋㅋㅋ

2. [+192, -11] فكّــه يبدُو وكأنّـه فقد الصفّ السُفلي لأسنانه ...

3. [+165, -3] بصراحة ، لماذا أجرى تجميلاً على أنفه ؟

4. [+21, -2] كُــفّ عن الحشو.

5. [+15, -3] يبدُو أنّـه يضعُ شيء في ذقنه

6. [+15, -8] إنّـه فقط يبدُو مُتعباً بالنسبة لي ... هل أنا الوحيدة التي أرى هذا ؟

7. [+14, -3] ذقنه !!

8. [+13, -4] إفعل شيء حِيال هذا الشهر ... !!!!!

9. [+11, -1] لقد حلق فكّـه كثيراً ... ㅠㅠ أتساءل لماذا يشعُر بحاجة للخضوع إلى عملية تجميل على وجهه الوسيم ...

10. [+8, -1] إنّـه يبدُو مثل مشهور ياباني ㅋㅋ



ترجمة : فرح


هناك 7 تعليقات:

  1. الا تغير كثير انا كنت من معجبينه بس مادري حسيته تغير بشكل غريب
    فقد جاذبيته بنسبه لي

    ردحذف
  2. سوك معملش اي تجميل في وشه الناس دي مدام مبتابعوش كويس ياريت يسكتوا افضل وهوا شكله عاجب ناس كتير والاهم الفانز بتاعه وكمان مش محتاج يعمل عمليات ربنا يحميه ويهدي الكوريين عليه
    انا أيل (فان)وفخوره دايمآ بيه
    بالتوفيق اوبا حياتى

    ردحذف
  3. فعلا كثير يلعب بوجهه مو عارفه ليش اتوقع ادمان تجميل وكل ماراح يتقدم بالسن كل مابيلعب بنفسه اكثر كذا احساسي
    وبعدين ماتلاحظون شكل عينه اليمين مختلفه عن اليسار والا بس انا اشوف كذا

    ردحذف
  4. ليه الهجوم هذا عليه ناس كريهه فعلا واذا سوا عمليه ايش عليكم بجد الكوريين يرفعون الضغط وعلى فكره سوكي نفس شكله من اول ماطلع وللان

    ردحذف
  5. المهيم التمثيلو مش شكلو

    ردحذف
  6. الي فوق الي يقولوا انه سوا تجميل -_-
    اذا م تتابعونه وحافظين شكله و ملامحه الافضل انكم تسكتون جد جد بلا كلام فاضي :| ي شين الفلسفه في شي م تعرفونه
    اجل كثير يلعب بوجه هههههه !!!! تستهبلين :)
    بالنسبه لاختلاف عواينه من زمااااان وعواينه مختلفه خلقة، صح النوم :)

    ردحذف
  7. اوك انا مرهما اطيقه واكرهه مررره
    لكن وجهه نفس ما هو من يوم عرفته ماتغير اببد
    حتى عيونه هي مهتلفة من قبل الكوريين مدري كيف يشوفون هو نفسه زي ماهو
    مع اني ما اطيقه ابد بس الحق ينقال

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.