Go Ara تؤكد بطولتها لدراما Hwarang بجانب Park Seo Joon وَ Park Hyung Sik + رأي مُستخدمي الأنترنت


كُشِف اليوم أنّ الممثلة Go Ara أكّـدت بطولتها للدراما التاريخية القادمة Hwarang : The Beginning لقناة KBS2 بجانب الممثلان Park Seo Joon وَ Park Hyung Sik.

الدراما ستدُور أحداثها في المملكة القديمة شيلا (Silla) وسوف تتمحور حول مجموعة من شُبان النخبة ، الذين يُعرفون أيضاً بإسم "فتيان الزهور" في وقتهم وسوف تحكي قِصص عن العاطِفة ، الحب ونموّ مُقاتلي Hwarang.

Park Seo Joon سيلعب دور Sun Woo Rang والذي يصعد من خلفية مُتواضِعة ليُصبح المُحارب الأسطوري لــ Hwarang حيث سيُظهر سِحره الرجولي الذي لم تروه من قبل. في نفس الوقت Park Seo Joon سيسعى أيضاً إلى أسر قلوب المُشاهِدات في الأرجاء بشخصيته كــ Sun Woo Rang العاطفي.

Park Hyung Sik سيلعب دور Sam Maek Jong وهو الملِك المُستقبلي Jinheung لمملكة شيلا (Silla). ومن أجل الهروب من القتل على يد القتَلة المُغتالين ، Sam Maek Jong ينضم إلى مُحاربي Hwarang ، وينمو من كونه أميراً ضعيف إلى الملِك المُستقبلي لمملكة شيلا.

Go Ara ستلعب دور A-Ro والتي ستجدُ نفسها واقِعة في مُثلت حُبّ مع Sun Woo Rang وَ Sam Maek Jong. رُتبة "العظم المقدس" هُو النظام الأرستقراطي الذي كان يُستخدم في شيلا وقد كان يُستخدم للفصل بين المُجتمع وخاصّة الطبقات الأرستقراطية. والِــد كان هُو jingol (وهو واحد من رُتبة العظم المُقدّس الحقيقين) بينما والِدتها كانت مُجرد عاميّـة ، هذا المزج المُختلف سيجعل A-Ro تحظى بموقفٍ حيوي وإيجابي تجاه الحياة.

الدراما سيتم إنتاجها من قِبل شركة Oh Boy Pictures التي أنتجت سابقاً سلسلة Flower Boy لقناة tvN وستكون من كتابة Park Eun Young بينما سيتم إخراجها من قِبل Yun Seong Sik ومن أعماله The Best Lee Soon-Shin ، Bridal Mask وَ The King's Face.

Hwarang : The Beginning جذبت الكثير من الإهتمام لكونها ستُنهي التصوير كاملاً قبل عرضها وقد أُفيد أنّ شركة LeTV قد أمّنت بالفعل حقوق البثّ للسوق الصينية.

من المُقرر بدء التصوير في النصف الأول من هذا العام على أن تُبثّ الدراما في شهر يوليو المُقبل في كل من كوريا والصين في وقتٍ واحد.

تعليقات مُستخدمي الأنترنت


عُنوان المقالة : Hwarang ستُنهي مرحلة ما قبل الإنتاج (التصوير) بالكامل ... سوف تُبثّ على قناة KBS في شهر يوليو

1. [+708, -23] الكثير من الدرامات أصبحت تُفضّل الإنتهاء من مرحلة ما قبل الإنتاج مؤخراً ㅋ يبدُو أنّ بيئة الإنتاج أصبحت تتحسّن. أعلم عن وجود 3 درامات مُكتملة التصوير لهذا السنة فقط.

2. [+546, -26] دراما مُكتملة التصوير هي بالتأكيد دراما تستحق المُشاهدة.

3. [+441, -18] يجب على كوريا التخلّص من نظام التصوير المُباشِر.

4. [+261, -14] العُنوان هُو Hwarang لكن يبدُو الأمر مُضحك بإضافة "The Beginning" ...

5. [+70, 0] إسحبوا كلمة "The Beginning" .... لماذا تُضيفون كلمة إنجليزية إلى عُنوان دراما تاريخية ؟

6. [+61, 0] إمّا قوموا بتسميتها The Birth of Hwarang أو Hwarang: The Beginning. العُنوان باللغة الكورية يبدُو رائعاً بما يكفي ولكن إضافة كلمة The Beginning تُعطيه الشعور بأنها رواية على الأنترنت. لا بُــدّ وأنّ الشخص الذي أسمى الدراما من مُعجبي الدرامات الأمريكية أو مُجرد غبيّ.

7. [+49, -5] أتطلّع إلى هذه التشكيلة.

8. [+56, -9] أنا أترقّب تماماً هذه الدراما !!!! Park Seo Joon وَ Park Hyung Shik في دراما واحدة.

مصدر آخر

1. [+40, -1] أصبحت الدرامات مؤخراً تجعل عناوينها كما لو أنّها عناوين أفلام ... Saimdang, the Herstory ، Hwarang: The Beginning .... ينتابُني شعُور غريب جداً بإضافة كلمات إنجليزية إلى العُنوان.

2. [+19, -1] أنا حقاً لا أتطلع إلى الدراما ... أليست هذه الخُطوة الأولى لــ Park Seo Joon وَ Park Hyun Shik في النوع التاريخي ؟ تمثيل Go Ara كان مُخيّب للأمآل في فيلم Joseon Magician ... لقد كانت الأفضل عندما لعِبت دور Sung Najung في دراما Reply 1994.

3. [+8, -1] هل لا بُـدّ من إلصاق كلمة The Beginning بالعُنوان ؟ هذه حتى ليست دراما عادية ولكنها تاريخية.

ترجمة : فرح

المصدر : kkuljaem


هناك 3 تعليقات:

  1. اخيراً go ara راح ترجع بدراما جديدة بس الأهم الأدوار الرجالية عن جد منعشة من الحين انتظر نزول الحلقات ،،شكرًا لكم ع الخبر الجميل

    ردحذف
  2. قو آرا 😭 اشتقنا 😭💜💜💜💜💜
    و مع سو جون😻!!! بس تاريخي و مثلث حب 🌚💔 مدري افرح و لا ابكي بصراحه 🌚💔💔.
    شكرا.

    ردحذف
  3. OMG تشكيله الممثلين دمآآآر بعيدا عن القصة
    واخييرآآآ في شيء اترقبه شكرا لكم ^&^

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.