D.O يتلقّى الثناء على تمثيله في الفيلم القادم Pure Love


D.O عُضو فرقة EXO هُو بطل الفيلم القادم Pure Love للمُخرج Lee Eun Hee حيث سوف يتحوّل إلى فتى شاب بريئ ويُظهر سِحره الصبياني.

الفيلم يحكي قصّة رسالة من الماضي مرّت عليها 23 سنة والتي يُكشف عنها خلال بثّ مُباشر لبرنامج موسيقي إذاعي وهناك سيبدأ ببطء الكشف عن الحُبّ الأول والصداقات لخمس أصدقاء.

D.O قام بظهوره الأول كفتى غامض يُدعى Han Gang Woo في دراما It’s Okay, That’s Love قبل أن يظهر في فيلم Cart وفي حلقتين من دراما Hello Monster والتي ترك خلالها إنطباعاً جيّداً بفضل تمثيله القويّ.

في فيلمه القادم ، D.O سيلعب دور Beom Sil وهو فتى خجول ولا يتحدّث كثيراً لكنّـه يحمل حُبّـاً لــ Jung Soo Ok (تقوم بدورها Kim So Hyun) ، فهُو مُستعدّ لتقديم كل ما لديه وبذل ما في وُسعه من أجلها لكن بصمت. والكثير من المُعجبين والمُشاهدين يتطلّعون لرؤية كيف سيُجسّد D.O دوره في الفيلم.

وعن الفيلم ، قال : "في الحقيقة قرأت السيناريو من البداية إلى النهاية دون توقّف. Beom Sil هو فتى بريئ وطيب القلب ، لكنه لديه أيضاً سِحره الرجولي. لقد أحببتُ حقاً ذلك فيه". D.O حصل أيضاً على تسمير لبشرته بالإضافة إلى تعلّمه التحدّث بلهجة جيولا من أجل الفيلم.

المُخرج Lee Eun Hee قد أغدق الثناء على تمثيل D.O حيث قال : "D.O لديه عينين مثل نافذتين. إنّـه حقاً يستطيع التفاعُل جيّداً أثناء تمثيله ، وهُو حقاً يُوسّــع ويُطوّر تأثيره".

يُذكر أنّــه من المُقرر عرض فيلم Pure Love في القاعات السينيمائية الكورية يوم 24 فبراير.




هناك تعليقان (2):

  1. اعشق تمثيله فخم مررره

    ردحذف
  2. do kyung soo <3 <3
    fighting oppaa :D :D

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.