المُعجبين يختارون أكثر الثنائيات المُرتقبة في درامات سنة 2016


ثنائيات درامات سنة 2015 تلقّت الكثير من الحُبّ من قِبل مُعجبي الدرامات في جميع أنحاء العام. وبما أننا الأن بدأنا في سنةٍ جديدة ، دعُونا نُلقي نظرة على ثنائيات الدرامات القادمة لسنة 2016 !

في البداية ، لدينا الثنائي Song-Song المُكوّن من Song Joong Ki وَ Song Hye Kyo والذي جذب إهتمامنا. هذا الثنائي سوف يُمثّلان معاً في الدراما القادمة Descendants of the Sun حيث سيُجسّــد Song Joong Ki دور جُندي من النخبة في حين ستلعب Song Hye Kyo دور طبيبة.


الكثير من إعلانات هذه الدراما زادت من ترقّبات المُعجبين وبما أنّ هذه الدراما قد أنهت بالفعل مرحلة التصوير قبل البثّ ، فإنّ المُعجبين سيكونون قادرين على رؤية قصّة مُفصّلة جداً وشاملة.


الدراما الثانية في القائمة هي لنجوم الهاليو Lee Young Ae وَ Song Seung Heon. سوف يُمثّلان معاً في دراما Saimdang, the Herstory التي تتناول الحديث عن الإنتقال بالزمن بين الوقت الحاضر والماضي. هذه الدراما على وجه الخصوص مميزة وذات معنى بما أنّها سوف تُشكّل عودة Lee Young Ae الأولى إلى الشاشة الصغيرة بعد 12 سنة.

الدراما التالية تضُمّ نُخبة من الممثلين وهُم Ji Soo ، Nam Joo Hyuk ، Hong Jong Hyun ، Kang Ha Neul ، Lee Joon Gi وَ Baekhyun عُضو فرقة EXO وجميعهم سوف يُمثّلون في دراما Moon Lovers.


البطلة التي سوف تُمثّل مع كل هؤلاء الرجال الوسيمين ستكون هي IU والدراما مُقتبسة من رواية ودراما صينية وسوف تحكي قصة فتاة من العصر الحديث تُسافر عبر الزمن إلى الوراء لمملكة جوريو وتقع في حُبّ أبناء الملِــك.



وأخيراً ، نجم العالم Rain سوف يُمثّل في دراما Please Come Back, Mister بجانب Oh Yeon Seo وَ Lee Min Jung. هذه الدراما الخيالية تحكي عن رجُل يحصُل على فُرصة واحدة للعودة إلى الحياة بعد الموت بسبب الإرهاق.

هنالِـك بالتأكيد الكثير من الدرامات القادمة والثنائيات غير هذه لكن من بين تلك الدرامات المذكورة ، مَن الثنائي الذي أنتُم مُتحمّسون لرؤيته ؟

ترجمة : فرح


هناك 9 تعليقات:

  1. لا تبدو لي الثنائيات مبشرة XD اشعر انني لن اجد مثل ثنائي هيلر مجددا

    ردحذف
    الردود
    1. كوني فآن لي لي جون كي فأكيد اني مترقبه لدرامته بغض النظر عن تمثييل ايو الي صدمني اشتراكها
      وكثنآئي متطلع لها صراحه راين و مين جونغ اعشق تمثيلها هي بالاخص وراين له كاريزمآ وحظور قوي متحمسه لاندماجهم ما تكلمت عن تمثيل راين لانه ما يحتاج يشار اليه
      سونغ جونغ كي قد شفت له دراما بس داايم ما احب ادواره احسها ما تناسبه ومن خلال قرائتي للقصه حسيت الدور هنا مناسبه فمتحمسه لكن مو مره
      واخر ثنآئي مترقبه لهم مو متواجد لكن كيم وون بين وسوزي حبيت تمثييل وون بين مره و سوزي كلها دراما لها لاحظ تحسنها في التمثييل ما شفت فلمها الاخير لاني ما احب الافلام عموما مترقبه وبقوه لمزيجهم
      وشكرا @/@

      حذف
    2. هممممم..هيلر
      كانت دراما لذيذة جدددا..ووكي رائع بشكل لا يصدق

      حذف
  2. متشووووقه لثلثنائيات كلها..خصوصا سونغ هون وجونغوم..واوو

    ردحذف
  3. I THINK THAT
    1- KIM SOO HYUN & Jeon Ji Hyun
    2- SO JI SUB & KONG HYO JIN

    ردحذف
  4. أنا بانتظار ثنائي song وmoon lovers بالنسبة للثنائيات الاخرى ما تعجبني وأتمنى تكون فيه ثنائيات مشوقة بما اننا في بداية السنة ،،شكرًا لكم

    ردحذف
  5. ليش سوزي وكيم ووبين مو موجدين ف القائمه 🙊🙊🙊

    ردحذف
  6. iu and lee jun ki

    ردحذف
  7. iu an lee jun ki bet couple

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.