الكشف عن مُلصق الموسم القادم من برنامج Youth Over Flowers



الموسم الجديد من برنامج Youth Over Flowers في إيسلندا سيبدأ بثّه في الأول من شهر يناير 2016 على قناة tvN في الساعة التاسعة و 45 دقيقة مساءاً بتوقيت كوريا الجنوبية ، ومن أجل زيادة حماس وترقّب المُشاهدين ، كُشِف اليوم عن المُلصق الرسمي والذي يضُمّ الممثلين Jung Woo ، Cho Jung Suk ، Jung Sang Hoon وَ Kang Ha Neul.

في المُلصق ، شُوهِــدَ Jung Woo ، Cho Jung Suk ، Jung Sang Hoon وَ Kang Ha Neul وهُم يرتجفون مع تعبيرات واضحة بينما يتموضعان على قمّة جبل ثلجي.

المُلصق يُمكّننا من رؤية النجوم الأربعة وهم ينفخون بأنفاسهم في أيديهم المُتجمّدة مما زاد من تطلّعات المُشاهدين لرؤية مُغامراتهم في إيسلندا. وقد تضمّن المُلصق أيضاً عبارة تُقرأ كالآتي : "كان يجبُ علينا أن نبقى فقط في المنزل في هذا الطقس البارد".

وقد قال فريق الإنتاج : "النجوم الأربعة لديهم حقاً شخصيات فريدة من نوعها ومُتميّزة. لقد كان من المُمتع مُشاهدتهم. إنّهم لم يعتادوا على التجوال ، مما ساهَــم في وقوع الكثير من اللحظات الغير مُتوقّعة. لكن هذه الجولة نفسها جعلتهم سُعداء حقاً ، وأعتقد أنّ المُشاهدين سيشعرون بنفس الشيء. البرنامج سيُسلّط أيضاً الضوء على المعالم السيّاحية الطبيعية والجميلة من إيسلندا ، لذا يُرجى ترقّب العرض الأول".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.