Yoon So Hee وَ Park Jin Hee تنضمان لطاقم الدراما القادمة Memory


كُشِف اليوم أنّ الممثلتين Yoon So Hee وَ Park Jin Hee إنضمّتا للدراما القادمة Memory لقناة tvN بجانب الممثلين
Song Sun Mi ، Kim Ji Soo ، Lee Sung Min وَ Junho عُضو فرقة 2PM.

تدُور قصة الدراما حول مُحامي يُدعى Park Tae Suk (يقوم بدوره Lee Sung Min) ، سيكتشف أنّـه لديه مرض الزهايمر ويضع حياته على المحك لحلّ آخر قضية له ، حيث سيدخل في صراع بين حل القضية وتدهور ذاكرته ويكتشف حينها قيمة ومعنى لحياته وعائلته.

Kim Ji Soo ستقوم بدور زوجة Lee Sung Min السابقة. نشأت في عائلة غنيّة وهي الإبنة الوحيدة لأستاذ في القانون وربّة منزل ، إجتازت الإمتحان بنجاح وتخرّجت من معهد التدريب القضائي بدرجات عالية ولم يُكشف بعد عن سبب فشل زواجها من Park Tae Suk (البطل).

Song Sun Mi ستلعب دور زميلة Lee Sung Min في مكتب المُحاماة فهي تخرّجت من جامعة هارفرد وعمِلت لأول مرّة كمُدعية عامّـة ثُـمّ بعد ذلك تـمّ توظيفها في القطاع الخاصّ.

Junho سيلعب دور Jung Jin وهو مُحامي صغير وزميل Lee Sung Min في مكتب المُحاماة والذي سيُساعِــده في قضيّته.

Yoon So Hee ستلعب دور مُوظفّة في شركة مُحاماة وبالرغم من تأكيد العديد من المصادر لخبر إنضمامها إلا أنّ البعض يقول أنّها لا تزال في محادثات إيجابية فقط.

Park Jin Hee ، التي لم تكُن نشيطة مؤخراً في صناعة الترفيه بعد زواجها وإنجابها في العام الماضي ، ستلعب دور زوجة Lee Sung Min وهي ربّة بيت طيّبة ولديها شخصية مُشرقة وإيجابية.

دراما Memory ستكون من كتابة Kim Ji Woo وإخراج Park Cha Hong ومن المُقرر بدء التصوير في شهر يناير المُقبل على أن تُبثّ يومي الجمعة والسبت بدءاً من شهر مارس المُقبل وذلك بعد إنتهاء دراما Signal التي بدورها ستُعرض بعد دراما Reply 1988.

المصدر : Dramabeans ~ ~ ترجمة : SAMAH

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.