مندوب Yoon Eun Hye يُعلّق على إعتذارها العلني


تحدّث مندوب Yoon Eun Hye حول الإعتذار التي أدلت به الممثلة في أوّل حدث رسمي لها منذ جدل الإنتحال.

Yoon Eun Hye تورّطت في جدل إنتحال في كوريا بعد أن إتُهمت بسرقة تصاميم لــ Yoon Choon Ho أثناء ظهورها في برنامج الأزياء الصيني Goddess’ Fashion. وعلى الرغم من أن مندوبيها أصرّوا أنّها لم تقُــم بنسخ أو سرقة أيّ تصاميم إلا أنّ الجمهور إستمرّوا في توجيه إنتقادات قاسية لها مما دفع بالنجمة إلى إلغاء حضورها إلى مهرجان بوسان السينيمائي الدولي في شهر أكتوبر الماضي.

Yoon Eun Hye حضرت للحدث الترويجي لماركة Samantha Thavasa يوم 11 ديسمبر وهو ما يُشكل أوّل ظهور علني لها منذ جدل الإنتحال. في بداية الحدث ، وقفت الممثلة أمام أكثر من خمسين عُضو من وسائل الإعلام وقدّمت إعتذاراً قصير ثُــمّ إنحنت قائلةً : "شُكراً على حُضوركم وأعتذر عن التسبب بالمشاكل. سوف أعمل بجُهــد حتى لا أُخيّب ظنكّــم".

وبعد الحدث ، علّق أحد مندوبي Yoon Eun Hye على الإعتذار من خلال مُقابلة عبر إتصّال هاتفي مع الوسيلة الإعلامية TV Report قائلاً : "Yoon Eun Hye كانت مُتوترة جداً قبل الحدث. وقت الإعتذار كان مُرتّب له لأنّــه كان أول ظهور علني لها بعد الجدل ، وَ Yoon Eun Hye قالت أنّها بالطبع سوف تُقدّم الإعتذار".

وعندما سُئل عن خُطط Yoon Eun Hye المُستقبلية ، أجاب المندوب : "ليس لديها أيّ خُطط للنشاطات حتى الأن".

يُذكر أنّ فيلم Yoon Eun Hye الجديد بعُنوان After Love كان من المُقرر عرضه في القاعات السينيمائية هذه السنة لكن تـمّ تأجيله إلى العام المُقبل (2016).

* * *

هناك تعليقان (2):

  1. هل اعتذارها يعني انها اقرت بالاتهام الموجه لها ؟؟؟
    او كان اعتذار عشان يقفلون عالموضوع؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. بصراحة إعتذارها القصير واللي قالته فيه بيشير إنها بالفعل إنتحلت التصاميم يعني أتوقع إنها أقرّت بس بشكل غير مباشر ... أصلا تعليقات الكوريين بتدل إن الموضوع ما راح يتقفل ...

      حذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.