كيف ينظُر الإعلام الصيني لِــ Yoon Eun Hye ، Song Hye Gyo وَ Jessica ؟ + تعليقات مُستخدمي الأنترنت


بالنظر لأوضاعهنّ المُثيرة للجدل في كوريا ، قام المقال بسؤال مندوبي الصناعة الصينية عن كيف يُنظر للنجمات Song Hye Gyo ، Yoon Eun Hye وَ Jessica في الصين.

أحد الصحفيين من وسيلة إعلامية صينية قال : "Yoon Eun Hye وَ Song Hye Gyo مثّلتا في درامات مشهورة في الصين لذا فإنّهما مشهورتان جداً. وبالمقارنة معهم ، Jessica  فشلت من حيث إعتراف العامة بها". وفيما يتعلّق بجدل إنتحال Yoon Eun Hye قال : "لم تكُن هناك أخبار كثيرة في الصين والناس لم تهتم بذلك. نحن أيضاً نرى أنّ ردّ وكالتها كان سخيفاً. نصف مُعجبيها في مواقع التواصل الإجتماعي يُسايرهم الشكّ أيضاً لكن مُعجبيها الصينيين ليسوا على دراية بمشاعر الكوريين لذا فإنّهم يُصدّقون ما يرونَــهُ فقط".

 مُخرج صيني صاعِــد تحدّث عن النجمات الثلاثة وقال : "لا أعرف ولا واحدة منهن".

كما صرّح مندوب آخر من صناعة السينيما : "Song Hye Gyo جميلة. بالنسبة للصينيين ، لديها المظهر الذين يجعلهُم يعتبرونها جميلة. أما بالنسبة لــ Yoon Eun Hye ، رُبّما قد تكون مشهورة بفضل دراما Goong لكننا لم نسمع أيّ كلام جيّـد حولها بسبب جدل الإنتحال. وبالنسبة لــ Jessica ، لا أعتقد أنّها مشهورة بتلك الدرجة في الصين".

صحفي آخر قال : "صناعة السينيما الصينية تتغيّر بسرعة. إنّها لم تعُــد ذلك الجيل الذي يشهدُ ولادة عمل إبداعي أو بُـزوغ نجم كبير يلفت الأنظار. فيلم Song Hye Gyo لم يقُـم بعمل جيّـد ، ليس لديها ذلك التأثير الذي حظِيت به في الماضي. نفس الشيء بالنسبة لــ Yoon Eun Hye. لقد قرأت مقالات حولها أيضاً لكن لم يُكن الأمر مُثيراً للجدل لهذه الدرجة لأنها ليست بشخصية كبيرة".

وعندما سألنا عن مَن يعتبروهم لديهم تأثير في الصين ، ذكروا : "Lee Jong Suk ، Kim Soo Hyun ، EXO وَ Park Shin Hye".

تعليقات مُستخدمي الأنترنت



عُنوان المقالة : كيف ينظُر الإعلام الصيني لــ Song Hye Gyo ، Yoon Eun Hye وَ Jessica ؟

1. [+120, -10] Song Hye Gyo المُتهرّبة من الضرائب ، Yoon Eun Hye السّارقة ، Jessica المُصمّممة بالإسم فقط.

2. [+100, -13] لا أعرف ولا واحدة من الثلاثة ㅋㅋ لسن بتلك الشُهرة ㅋㅋ أجل ، لقد سمعتُ دوماً أنّ Kim Soo Hyun وَ Park Shin Hye لديهما قاعدة مُعجبين قويّة في الصين لكن ليس عن هؤلاء الثلاثة .. ㅋㅋ

3. [+84, -7] إنّـه لم يعرف ولا واحدة من الثلاثة ㅋㅋ

4. [+11, -1] أعتقدُ أنّ حظر التويتر والفيسبوك في الصين له تأثير على هذا أيضاً.

مصدر آخر

1. [+2,860, -358] الثلاثة حتماً مكروهات في كوريا. أرى ثلاثتهُنّ وأنظُــر فقط إلى كل هذا الجشع ، كما لو أنّهم سوف يقومون بأيّ شيء من أجل الحصول على المال دون تفكير. إنّهم بحاجة إلى مُرشدين.

2. [+2,419, -227] لا أعرف كيف يُنظر لهُنّ من قِبل الإعلام الصيني لكنهُنّ إنتهين إلى حدّ كبير في الإعلام الكوري.

3. [+2,228, -561] أضيفُوا IU (صاحبة مفهوم اللوليتا) إلى هذه القادمة.

4. [+1,571, -85] إذاً Yoon Eun Hye وَ Jessica ليستا حتى بتلك الشُهرة في الصين لكن وسائل الإعلام تستمر بالتلاعُب كما لو أنّهما مشهورتان ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ

5. [+590, -46] مُلخّص : النجوم الكبار الحقيقين في الصين هُم Jun Ji Hyun ، Lee Jong Suk ، Park Shin Hye ، Kim Soo Hyun ... جميعهم ما زالوا يُروّجون بتواضُع في كوريا. أولئك الذين ليس لديهم أيّ مكانة في الصين هُم مَن يظنّون أنّهم بمقدورهم الهرُوب مع قمع وإسكات الجمهور الكوري.

6. [+443, -38] صديقتي تعيش في الصين وقد قالت بنفسها أنّ النجوم الحقيقين المشهورين هُم Soshi ، EXO ، Big Bang ، Lee Min Ho ، Kim Soo Hyun وَ Victoria. أما Jessica وَ Yoon Eun Hye فليستا بتلك الشُهرة.

7. [+451, -153] ما زلتُ لا أعتقدُ أنّ مُستوى Song Hye Gyo قد إنخفض إلى تلك الدرجة التي يتم إدارجها في قائمة كهذه ...

8. [+317, -28] Kim Soo Hyun وَ Jun Ji Hyun عمِلا في الصين لأنّ الصين تُريدهما ... Song Hye Gyo وَ Yoon Eun Hye توجّها نحو الصين لأنّ كوريا لم تعُـد ترغب فيهما بعد الأن.

ترجمة : SAMAH


هناك 3 تعليقات:

  1. يعطيك العافيه حتى انا توقعتهم مشهورين صدمه صراحه
    ممكن لو تترجمين راي المستخدمين الانترنت ع فيلم سوزي
    شكرا لك ع جهدك فايتنغ ^^

    ردحذف
    الردود
    1. اه ياليت تترجمي رائيهم عن فلمها نزل اكثر من موضوع عن فيلم سوزي ورائي مستخدمي النت والغريبه انه ولا موقع ترجمه .. اتمنى تترجميه

      حذف
    2. تفضلوا هذه التعليقات حول فيلم سوزي
      http://darmedia.blogspot.com/2015/12/dorihwaga-suzy.html

      حذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.