Yoo Seung Ho يُوضّح لماذا كان فقط يُشاهِـد الفيديوهات الموسيقية لفرق الفتيات عندما كان في الجيش


تحدّث الممثل Yoo Seung Ho مؤخراً عن حياته في الجيش في مقابلة صحفية مع برنامج One Night of TV Entertainment وذلك في موقع تصوير درامته القادمة Remember.

هذه أوّل مقابلة صحفية لــ Yoo Seung Ho منذ خروجه من الجيش في شهر ديسمبر من السنة الماضية. البرنامج إحتفل بهذا الحدث من خلال عمل مُونتاج للقطات تُظهر تحوّل النجم الطفل على مرّ السنين منذ أن قام بأول ظهور له في فيلم سنة 2002.



خلال المُقابلة ، سُئل Yoo Seung Ho أولاً عن شعُوره عندما كان يُشاهد الممثلين الشباب على شاشة التلفاز حينما كان في الجيش حيث قال : "لقد كانوا يُمثّلون في مشاريعهم وقد بدوا رائعين حقاً" ثُــمّ أضاف "وحيث أنّـه وقتها لم يكُن بإمكاني أن أقُــوم بما كانوا يفعلونه (يقصد التمثيل) ، فقد كُنت أتجنّب مُشاهدة التلفاز".


المُحاور حينها سأله عن ما كان يقوم به عندما كان رقيب. وقد أجاب Yoo Seung Ho قائلاً : "لم أكُن أسمح للجنود بفتح التلفاز ما لم يكُن يُعرض فيه فيديوهات موسيقية لفرقة فتيات".

وعندما سُئل عمّا إذا كان يأمر الجنود بعدم مُشاهدة التلفزيون ، ردّ Yoo Seung Ho مازحاً : "هل أنا حقاً بحاجة لأن أُخبرهم بذلك ؟ إذا كُنت أُشاهد شيئاً ، فإنّهم فقط يُشاهدون نفس الشيء مثلي. كلِمتي كانت قانون".



ترجمة : SAMAH


هناك 3 تعليقات:

  1. شكرا على الخبر

    ردحذف
  2. متحمسة لدرامته الجديدة

    شكر لكم

    ردحذف
  3. اسم الله عليه ... امووووور كتير من صغرتو ... بالتوفيق له
    مشكورين ..T. NOONA

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.