Yoo Joon Sang ينضم إلى دراما Pied Piper بجانب Shin Ha Kyun وَ Jo Yoon Hee لا تزال في محادثات


كُشِف اليوم أنّ الممثل Yoo Joon Sang وافق على عرض التمثيل في الدراما القادمة Pied Piper لقناة tvN بجانب الممثل Shin Ha Kyun الذي أكّـدت بطولته في وقتٍ سابق ، كما أُفيد أنّ الممثلة Jo Yoon Hee لا تزال في محادثات.

الدراما البوليسية سوف تُركّز على قُوّة العمل التي تتعامل مع المواقِف المتوترة التي تتطلب مهارات تفاوض ودرجة عالية من التخصّص في القضايا المُتعلّقة بـمُحاولات الإنتحار وإحتجاز الرهائن والهجمات الإرهابية حيث سيُنفّذون أعمالهم ويتعاملون مع المُجرمين بالكلمات فقط وليس بالأسلحة وذلك من أجل تحييد الأوضاع المُضطربة قبل أن تتحول إلى كوارث كاملة.

Shin Ha Kyun سيلعب دور مُفاوض سابق للشركات وعبقري في فن الإقناع. سينضم لفريق شُرطة المُفاوضات كمُتخصّص خارجي ويُصبح زعيمها. إنّـه يملِـكُ إبتسامة قاتلة تنزعُ السلاح من بين أيدي الناس ، لكن في تفكيره ، إنّـه قادر على إستبعاد العاطفة ، فهُو يرى كل الإحتمالات ويتعامل بكل برود.

 Yoo Joon Sang سيقوم بدور مُقدّم أخبار مُقنع جداً وواثق من نفسه ومحبوب كمُذيع الأمة. فهُو شخص ناجح ويولي إهتماماً كبيراً لنسب المُشاهدة.

وإذا وافقت Jo Yoon Hee على العرض ، فإنّها ستلعب دور مُلازمة شُرطة في فريق المُفاوضات.

دراما Pied Piper ستكون من كتابة Ryu Yong Jae وإخراج Kim Hong Sun وتجدُر الإشارة أنّ الإثنان سبق وأن عمِلا معاً في الدراما الناجحة Liar Game.

ومن المُقرر بثّها كل يومي إثنين وثلاثاء إبتدءاً من شهر مارس من عام 2016 وذلك بعد إنتهاء دراما Cheese in the Trap التي سيبدأ بثّها في شهر يناير.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.