Yoo Ah In يتصدّر قائمة المشاهير الذين برعوا أكثر في سنة 2015


تصدّر الممثل Yoo Ah In قائمة المشاهير الذين تميّزوا و"نالوا الجائزة الكبرى في عام 2015" ، في حلقة 14 ديسمبر من برنامج The List 2015.

Yoo Ah In ظهر لأول مرة في سن السابعة عشر من عُمره من خلال دراما Sharp 1 وبعدها مثّل في العديد من الأفلام مثل Punch وَ Tough As Iron وأيضاً دراما Sungkyunkwan Scandal وَ Secret Love Affair وحصل على إعتراف كبير لصُورته الشبابية المُنعشة.

هذه السنة ، قام فيلم Veteran لــ Yoo Ah In بعمل جيّـد في شُبّاك التذاكر وتبعه فيلم The Throne الذي أثبت فيه مُجدداً مؤهلاته التمثيلية المُثيرة للإعجاب.

ولقد قِيل أنّ Yoo Ah In تلقّى مبلغ 450 مليون وون (حوالي 380,000 دولار) مُقابل ظهوره في فيلم The Throne كما تلقّى 70 مليون وون (حوالي 59,000 دولار) على كل حلقة من درامته التاريخية Six Flying Dragons التي تُعرض حالياً.

ليس هذا فحسب ، يُشاع أنّـه أيضاً دُفِــع له حوالي 300 إلى 400 مليون وون (حوالي $250,000 – $340,000 دولار) لكل إعلان تجاري على الرغم من أنّ عقوده تمتد لستة شهور فقط بدلاً من سنة واحدة وذلك لأنّــه من المُرجّح أن يلتحق قريباً بالجيش لأداء خدمته العسكرية الإلزامية !

وتجدُر الإشارة أنّ الممثل فاز مؤخراً أيضاً بجائزة أفضل ممثل في حفل توزيع جوائز التنين الأزرق (Blue Dragon) عن فيلمه The Throne.



هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.