[تعليقات مُستخدمي الأنترنت] Won Bin وَ Lee Na Young ، الكثير من الأسرار حول حياتهما الخاصّـة ؟


عُنوان المقالة : Won Bin وَ Lee Na Young ، لا شيء سوى إبقاء كل شيء يخُصّهم سرّاً ، أخرجا من حياة المشاهير

1. [+2,604, -212] من الواضح أنّهما أبقيا الأمر سرّاً في البداية في حال أنّها أجهضت أو شيء ما ، لماذا يجب عليهم الخروج من حياة المشاهير بسبب هذا ؟ Lee Na Young لديها فيلم سيُصدر في شهر مارس لذا توقّفوا عن مُهاجمتهما بشأن هذا.

2. [+2,055, -112] يبدُو أنّ الصحفي حصل على توبيخ وصُراخ من قِبل رئيسه لعدم معرفته بشأن حملهما لذا قام بمُهاجمتهما وأنفث غضبه فيهما ㅋㅋㅋ

3. [+1,892, -125] لا ينبغي أن يتذمرّ الإعلام بشأنهما هكذا.

4. [+131, -11] أخبرُوهما أن يخرجا من الصناعة الترفيهية فقط لأنّهم لم يُخبرا الجميع أنّها كانت حاملاً ㅋㅋㅋㅋ الأمر ليس أننا نرغب في معرفة ذلك أو أيّ شيء ، لقد تزوّجا ، جيّد ، حصلا على طفلهما ، جيّد ، هذا لا يهًُــمّ.

5. [+99, -11] المشاهير ليسوا مُـلزمين بالكشف عن كل شيء يتعلّق بحياتهم الخاصّة. ما يهُم أكثر هو أعمالهم.

6. [+77, -8] Won Bin وَ Lee Na Young ليسا ممثلين صاعدين في الصناعة الترفيهية. إنّهما يعرفان أكثر من بقيّتنا أنّـه من الأفضل لهما إبقاء الأمور سراً أكثر من تقاسُمها مع الجمهور. لا أعرف لماذا الصحفيين والمُعجبين يعتقدون أنّــه وبما أننا جمهور يحقّ لنا معرفة كل شيء عنهم. الصحفيين مشغولون بالثرثرة وكتابة القيل والقال والمُعجبين مشغولون بقولهم (حسناً لقد كسبوا كل هذه الأموال للتعويض عن ذلك). أنا لا أُصفّق للزوجان لزواجهما بسبب الحمل لكن من الواضح أنّ إبقاء الأمر سراً كان الخيار الأفضل بالنسبة لهما. أتمنى أن يُحافظا على ما تبقى من حياتهما الشخصية خاصّاً وأن يكونا سعيدين.

عُنوان المقالة : Won Bin وَ Lee Na Young يكذبان .... المُعجبين مُستائين

1. [+2,446, -349] لماذا يجبُ أن يكونوا مُلزمين بإخبار الجميع عن كل شيء عنهما ؟ إنّهما شخصيات عامّـة لكن حياتهما الخاصّة ليست من شأننا.

2. [+1,858, -221] في جيل يُعاني من إنخفاض في مُعدّلات المواليد ، ينبغي التصفيق لهما لحصولهما على أطفال. ما الذي يستاء المُعجبين بشأنه ؟

3. [+1,557, -181] أعترف أنني كُنت أشعُر بالفضول لكن هذه حياتهما الخاصّة ... تهانينا لهُما ~ أنا مُمتن أنّهم حافظوا على جيناتهما الجميلة والوسيمة من خلال إنجابهم لطفل ㅋㅋ

4. [+415, -65] لا أفهم لماذا المُعجبين يشعرون بالإستياء حول هذا ㅡㅡ

5. [+373, -38] يبدُو أنّ الصحفيين غاضبون أكثر لأنّهم لم يتمكّنوا من الإطلاع على التفاصيل. لا أهتم إن كانت Lee Na Young حاملاً قبل الزواج.

6. [+352, -46] نحن لسنا مُعجبيهم المهووسين (الساسانغ) ، لذا فإننا لا نهتم بمعرفة حياتهما الخاصّة بهذا الشكل.

7. [+326, -48] أنا لست مُستاء بشأن هذا ، تهانينا لها.

8. [+185, -21] من الواضح أنّهم تعبا وسئما من الإعلام الذي يستمر بطرح كل هذه الأسئلة عليهما. إنّهما ممثلين لكن لا تزال لديهما حياتهما الخاصّة ... أنا أتفهّم لماذا كذبوا.

ترجمة : أمل

هناك تعليق واحد:

  1. . [+99, -11] المشاهير ليسوا مُـلزمين بالكشف عن كل شيء يتعلّق بحياتهم الخاصّة. ما يهُم أكثر هو أعمالهم.

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.