قناة tvN ستقوم بإنتاج نسخة كورية من الدراما الأمريكية The Good Wife + تعليقات مُستخدمي الأنترنت


كُشِف اليوم أنّ قناة tvN قد إشترت حقوق الدراما الأمريكية الضخمة The Good Wife وستقوم بتحويله إلى دراما كورية.

الدراما الأمريكية من النوع القانوني والسياسي وقد عُرضت لأول مرة في سنة 2009 مُحقّقةً شُهرة على نطاق واسِع وقد وصلت حالياً إلى مُنتصف الموسم السابع.

الدراما تتمحور حول إليشيا فلوريك (لعبت دورها الممثلة Julianna Margulies) وهي زوجة مُدّعي عام لامع والذي سُجن بعد تورطه في فضيحة فساد سياسي وجنسي كبيرة ، مما جعل إليشيا تعود إلى عملها السابق كمحامية وذلك للإنفاق على طفليها محاولة بذلك إستعادة حياتها ونجاحها المهني الذي تركته طيلة الــ 13 سنة الماضية وتفرغت لتكون زوجة جيدة وصالِحة لزوج لا يُبالي.

النسخة الكورية The Good Wife سيتم كتابتها من قِبل Han Sung Woon والذي قام سابقاً بكتابة دراما Spy بينما سيتم إخراجها من قِبل Lee Jung Hyo ومن أعماله Because It’s the First Time ، Witch’s Romance ، Heartless City وَ I Need Romance.

هذا ومن المُقرر عرضها في وقتٍ ما من العام القادم (2016).

تعليقات مُستخدمي الأنترنت



عُنوان المقالة : قناة tvN ستقوم بإنتاج نُسخة كورية من الدراما الأمريكية المشهورة The Good Wife ... ومن المُقرر أن تُبثّ في سنة 2016

1. [+402, -4] أشعُر أنّـنا لا يجبُ أن نعبث بأعمال ضخمة كهذه ...

2. [+332, -9] سينتهي بها الأمر كدراما قانونية رومانسية ميلودرامية ، لا تُطلقوا عليها إسم نسخة كورية ㅋㅋㅋ

3. [+225, -3] إذا كُنتم لن تُتقنوها وتقوموا بها بالشكل الصحيح ، فلا تعبثوا بها ...

4. [+142, -1] أوه لا أُصدّق ، إنّها الدراما الأمريكية التي حقاً أُحبّها أيضاً.

5. [+112, -3] أعتقد أنّـها سوف تكُون رائعة إذا وضعوا جُهداً كبيراً في الإنتاج. ومن المُهم أيضاً التركيز على الممثلة التي سيختاروها لدور البطولة النسائية.

6. [+44, -0] أمُل أن يكونوا المُنتجين على فهمٍ كامل وواضح بالدراما ؟ الدراما تحكي عن إمرأة مثل Hilary ، وليست مُجرد أجُوما تعبت من كونها ربّة منزل وترتبط برجُل أصغر منها بينما تُساعد الأخرين من خلال القانون.

7. [+42, -1] أخشى أن يعبثون بشيء لا يستطيعُون تدبّره. البطلة هي شخصية رائعة وهي ليست مُجرد أمّ وزوجة بل إنها مُحامية مُذهلة. مَن المُخرج أو طاقم التمثيل الذين يستطيعون التعبير عن ذلك بشكل صحيح ؟ هذه الدراما ليست مُجرّد قصّة رومانسية مثل تلك التي تستخدمها مُعظم الدرامات الكورية.

8. [+30, -0] همممم ... أعتقد أنّ الأمر سيكون صعباً. النسخة الكورية رُبّما سوف تتحوّل إلى دراما حول زوج سياسي وإمرأة مُحامية يقومان بخيانة بعضهما البعض بينما الأم في القانون شخصية قيادية هيسترية. دراما ماكجانغ أخرى قيد العمل.

المصدر : DramaBeans + NetizenBuzz


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.