Song Joong Ki وَ Song Hye Kyo أنهيا تصوير درامتهما القادمة Descendants of the Sun


كُشِف اليوم أنّ الدراما المُنتظرة Descendants of the Sun من بطولة Song Joong Ki وَ Song Hye Kyo قد أنهت التصوير.

وفقاً لمُطلّعين من الصناعة ، فإنّ طاقم الدراما قد إنتهى من التصوير في وقتٍ باكر من يوم 30 ديسمبر.

Descendants of the Sun جذبت الكثير من الإهتمام لكونها أول دراما تُنهي مرحلة ما قبل الإنتاج 100 بالمئة وهو ما أصبح يُعدّ شيء جديد في صناعة الدراما الكورية حتى وقت قريب جداً. فالعديد من درامات النجوم تحرصُ حالياً على إنهاء مرحلة الكتابة والإنتاج قبل البثّ حتى يسمحوا بعرض الدراما في كلا من كوريا والصين وذلك نظراً للرقابة الصارمة والسياسات التنظيمية للبثّ الصيني.

ومن بين الدرامات الجديدة التي ستتبعُ خُطوة إنهاء مرحلة ما قبل الإنتاج بالكامل هُناك دراما Saimdang, the Herstory من بطولة Lee Young Ae وَ Song Seung Hun وأيضاً دراما Uncontrollably Fond للبطلين Kim Woo Bin وَ Suzy عُضوة فرقة miss A.

عملية تصوير دراما Descendants of the Sun لم تكُن سلِسة تماماً بسبب إصابة Song Joong Ki بجروح أثناء تصويره لبعض المشاهِــد في موقع التصوير والتي نُقِل على إثرها إلى المُستشفى وخضع للعلاج والمُراقبة لبضعة أيام في الشهر الماضي ، مما إضطرّه إلى إلغاء بعض جداول التصوير. ولحُسن الحظ ، الحادثة لم تتسبّب بأي تأخير في الجدول الزمني للتصوير بأكمله ، وواصَل طاقم الإنتاج في خُططه الأولية لعرض الدراما في شهر فبراير من سنة 2016.

بإمكانكم تفقّــد الفيديو الإعلاني الأول والثاني للدراما هـنـا.

هناك 3 تعليقات:

  1. مبروك الانتهاء من التصوير... انشالله بتطلع الدراما تحفة.
    هي اكتر دراما ناطرتا هية ودرامة وو بينا.. بس بهالدراما ثقتي عالية جدا بالابطال.. اما درامة وو بينا ..فعم ادعي ليل نهار الله يهديها لسوزي وتفاجئنا بشي حلو.
    مشكورين.. T. NOONA

    ردحذف
  2. مبرووووووووك فاايتنق

    ردحذف
  3. كوماوه ويارب تطلع دراما جميلة

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.