Shim Hyung Tak سيعود إلى الشاشة الصغيرة من خلال الدراما الجديدة Five Kids


كُشِف اليوم أنّ الممثل Shim Hyung Tak سيعُود إلى الشاشة الصغيرة في عام 2016 من خلال الدراما القادمة Five Kids لقناة KBS2 بجانب الممثلين Im Soo Hyang ، Ahn Jae Wook وَ Shin Hye Sun.

Shim Hyung Tak سيلعب دور Lee Ho Tae وهو مُخرج سينيمائي سابق لكنه حالياً عاطِل عن العمل وستُركّز الدراما على قصّة حُبّـــه الأول خلال سنواته الجامعية.

Shim Hyung Tak أصدر بياناً من خلال وكالته ، GnG Production ، صرّح فيه أنّــه سعيد جداً بعودته إلى الشاشة الصغيرة حيث قال : "سوف أكون قادراً على إظهار العديد من الجوانب المُختلفة مني في وقتٍ قصير بفضل حُبّ الجميع. سوف أردّ الجميل للمُشاهدين من خلال الأداء الجيّد في دراما Five Kids".

دراما Five Kids من النوع الرومانسي الكوميدي وتدُور قصّتها حول أم عازبة ورجُل عازب واللذان يجدان حُبّ ثاني معاً ، الدراما تُوصف بكونها عائلية مُشرقة وحميمية حول الصراعات ، التفاهُـم ، والقلق بين أفراد العائلة.

Ahn Jae Wook سيلعب دور Lee Sang Tae والذي ربّى طفليه بنفسه بعد وفاة زوجته. Ahn Jae Wook محبوب جداً لتمثيله وصُورته الودية وسوف يُصوّر صُورة الأب العازب الذي لديه نظرة إيجابية عن الحياة.

Im Soo Hyang ستلعب دور الأخت في القانون لــ Ahn Jae Wook في حين ستقوم Shin Hye Sun بدور شقيقته الصغرى.

وكما أُفيد سابقاً ، فإنّ الممثلة Wang Bit Na في محادثات للإنضمام إلى الدراما أيضاً ، وإذا وافقت على العرض ، فإنّها ستلعب دور المُنافِسة والعدوّة التي تجذبُ الزوج وسيكون هذا أول مشروع لها منذ ولادتها لمولودها الثاني في شهر مارس من هذا العام.

Five Kids ستكون من 50 حلقة وستُعرض في عُطلة نهاية الأسبوع ومن المُقرر أنّ يبدأ بثّها في أوائل سنة 2016 بعد إنتهاء دراما All About My Mom التي تُعرض حالياً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.