Park Shin Hye تُظهر دعمها لزميلها الممثل Yoo Yeon Seok


قامت الممثلة Park Shin Hye مؤخراً بزيارة الممثل Yoo Yeon Seok لدعمِه في مسرحيته الجديدة.

في 13 ديسمبر ، نشرت الممثلة صُورة لطيفة لها وهي تتموضع بجانب نجم المسرحية على حسابها في الأنستغرام ، كلاهما يبتسمان بشكل مُشرق للكاميرا. Yoo Yeon Seok ظهر وهو يحمل باقة زهور جميلة وعلى ما يبدُو أنّها أهدتهُ لها الممثلة العطُوفة ذات القلب الطيب.

Park Shin Hye أرفقت مع الصُورة تعليقٍ كتبت فيه : "The Passer-Through-Walls. لقد مرّت فترة من الوقت ، Doo Ta Yoo" في إشارةٍ إلى عُنوان المسرحية الموسيقية وإسم شخصية Yoo Yeon Seok. ثُــمّ وصفت علاقتهما بِــ : "شاي فِطر Poria والملِـكة".

سابقاً ، كشف Yoo Yeon Seok عبر حسابه على التويتر أنّ Park Shin Hye منحته عبارة "شاي فِطر Poria" كإسم مُستعار له أثناء تصويرهما لفيلم The Royal Tailor سنة 2014. ففي إحدى المشاهِـد المحذوفة ، Park Shin Hye قدّمت لــ Yoo Yeon Seok شاي مصنُوع من فِطر Poria وعلى ما يبدُو أنّ هذا هو مصدر هذا الإسم المُستعار. أما كلمة الملِـكة فتُشير إلى Park Shin Hye نفسها لأنها لعِبت دور الملكة في الفيلم.

من الجميل حقاً رؤية الممثلين الزملاء ما زالا على إتصالٍ مع بعضهما البعض !

يُذكر أنّ مسرحية The Passer-Through-Walls من بطولة Yoo Yeon Seok وستُبثّ في الــ 14 من شهر فبراير القادم في مركز الفنون بجامعة هونجيك بمُقاطعة Daehak-ro.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.