Park Shin Hye إنتهت من تصوير فيلمها القادم Hyung مع Jo Jung Suk وَ D.O


نشرت الممثلة Park Shin Hye مؤخراً صُورة جديدة على حسابها في الأنستغرام وأعلنت أنّها إنتهت من تصوير فيلمها الجديد Hyung للمُخرج Kwon Soo Kyung.

في 10 ديسمبر ، كتبت : "لقد إنتهيتُ من تصوير مشاهِدي كــ Lee Soo Hyun. أودّ أن أشكُر المُخرج ، D.O ، Jo Jung Suk والطاقم الذين إعتنوا بي جيداً بإستمرار. أودّ أيضاً أن أشكُر المُعجبين الذين أرسلوا لي شاحنات القهوة والطعام".

في الصُورة ، تتموضعُ Park Shin Hye بإبتسامة مُنعِشة وتُمسك في يدها باقة الزهور التي أرسلها المُعجبين لها كما أنّها تُشكل علامة النصر مع الكعكة.

Hyung يُوصَف بكونه قصة إنسانية وهو يدُور حول شقيقين وقصة نضالهم من خلال التجارب والمحن وسيُصوّر العقبات التي يمرّان بها.

Jo Jung Suk سيلعب دور الأخ الأكبر ويُدعى Doo Shik والذي سيُسجَن بتُهمة الإحتيال لكنه يحصُل على إفراج مشروط بعد 15 عاماً بسبب شقيقه Doo Young الذي سيقوم بدوره D.O وهُو لاعب جودو وعضو في المنتخب الوطني لكنه سيُعاني من إصابة قبل مباراة مهمة وبهذا الحادث المؤسف تتغير حياته بشكل لا رجعة فيه.

Park Shin Hye فستلعب دور مُدرّبة جودو تُدعى Lee Soo Hyun وهي الفتاة التي تُعامل D.O كشقيق حقيقي لها بينما تنجادل دوماً مع شخصية Jo Jung Suk .

من المُقرر عرض فيلم Hyung في القاعات السينيمائية العام المُقبل



هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.