الكشف عن أجر Park Seo Joon عن كل حلقة من دراما She Was Pretty


في 14 ديسمبر ، كشف البرنامج الترفيهي The List 2015 لقناة tvN عن قائمة "النجوم الذين دخلوا العصر الذهبي من حياتهم
وذلك من خلال ترتيب المشاهير الذين برزوا تحت الأضواء في سنة 2015.

من بين المشاهير ، إحتل الممثل Park Seo Joon المرتبة السابعة في القائمة. وتجدُر الإشارة أنّ الممثل قد تلقّى أيضاً جائزة النجم الأكثر الشعبية في حفل توزيع جوائز Blue Dragon السينيمائي في شهر نوفمبر الماضي.

Park Seo Joon قام بظهوره الأول في فيديو كليب أغنية I Remember للمغني Bang Yong Guk. ومُباشرةً بعد ذلك ، ظهر في دراما Dream High 2 لكنه لم يحظى بإهتمام كبير حينها.


Park Seo Joon ظهر في دراما A Witch’s Romance لسنة 2014 حيث لعِب دور البطل Yoon Dong Ha وجذب إنتباه الكثير من المشاهدين الإناث. ثُــمّ ظهر مُجدداً هذه السنة في دراما Kill Me, Heal Me بجانب الممثلة Hwang Jung Eum.

وفي الجزء الثاني من سنة 2015 ، مـثّـل Park Seo Joon في الدراما الناجحة She Was Pretty وقد إكتسب كلا من الشُهرة وردُود فِعل إيجابية وعالية من المُشاهدين. وعلاوةً على ذلك ، فقد ظهر في فيلم Chronicles of Evil وتلقّى الكثير من الثناء لتصويره شخصية Cha Dong Jae.


لقد قِيل أنّ Park Seo Joon تلقّى حوالي 30 مليون وون (حوالي 25,000 دولار) عن كل حلقة من دراما She Was Pretty. وقد علّق أحد الصحفيين بقوله : "أعتقد أنّ أجره سوف يرتفع أكثر بما أنّ جميع أعماله أصبحت ناجحة بقُوة في هذه السنة".

تُشير التقديرات إلى أنّ Park Seo Joon حصل على حوالي 1 بليون وون (حوالي 851,000 دولار) لظهوره في الدراما فقط. وبجانب الدرامات ، لقد كسب أيضاً أرباح من الإعلانات التجارية تُقدّر من 400 إلى 500 مليون وون (حوالي 340,000  إلى 425,000 دولار).

ترجمة : فرح


هناك تعليق واحد:

  1. صراحة دور الإعلانات غريب وقوي جدا
    أفضل دراما لبارك سيو جون كانت I summon you gold من غير منازع وتليها witch romance ، واللي مزعج ان ما احد جاب سيرة I summon you gold أبدا في سيرته المهنية مع انه ما كان بطل أساسي الا انه كان رائع جدا وحقيقي وتمثيله ودوره له ثقل كبير في الدراما .. حقيقي ومن غير ما احد يزعل تشكيلة الطاقم في دراما كانت جميلة هي اللي كان لها دور في نجاح الدراما بسبب شعبية الممثلين لكن الدراما إجمالا مو بس عادية تحت العادية وفقيرة كمحتوى فني تماما ، ودور بارك سيو جون ماله تأثير معنوي كبير .. استغرب ليه كل هالضجة ، مساكين الممثلين حتى هو كممثل يعرف يقيم أعماله ، مدري ليه تذكرت جوو وون المسكين ، قوة الإعلانات ووين تصب هي كل شي في نجاح الدرامات للأسف ، اذا كان هذا الشي يصير مع الكبار اتخيل الأدوار اللي تحت الثانوية شنهو الاعتراف اللي يحصلوه بالضبط ؟

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.