Park Min Young وَ Yoo Seung Ho يتحدّثان عن رومانسيتهما في دراما Remember


تحدّث الممثلين Yoo Seung Ho وَ Park Min Young ، أبطال الدراما الجديدة Remember ، عن تجربة عملهما معاً.

في 3 ديسمبر ، عُقِــد المؤتمر الصحفي للدراما الجديدة Remember لقناة SBS وقد سُئل Yoo Seung Ho عن تجربته في العمل مع Park Min Young.

حيث أجاب : "لستُ مُتأكّداً كيف ستكون هذه الدراما بما أنني لم أنتهي بعد من قراءة السيناريو. أعتقدُ أنّـه ستكون هناك علاقة رومانسية بيني أنا وَ Park Min Young. لقد أُصبحتُ مُحامي لإنقاذ والدي ، وحتى الأن ، هذا هُو كل ما أعرفه. لا أعرف ماذا سيحدث بعد ذلك. أنا عادةً فتى خجول جداً لذا فقد كُنت مُتوتّر للغاية عندما إلتقيتُ لأوّل مرة بــ Park Min Young. لقد صُدمتُ حيال مدى سُرعة تأقلمها مع شخصيتها. وقد بدأتُ ببطء أشعُر بإرتياح أكثر بجوارها".

بينما قالت Park Min Young : "أعتقد أنّ هذه الدراما ستُظهر ببطء نموّ علاقة حُبّ بين شخصياتنا. لقد تعرّفت لأول مرّة على Yoo Seung Ho كممثل من خلال فيلم The Way Home كجميع المُشاهدين والمُعجبين وقد رأيتُه يكبر. هدفي هو أن لا أسمعه أبداً يدعُوني بــ "عمّـة". فبعد أن عمِلتُ دوماً مع ممثلين بنفس عُمري تقريباً ، ستكون هذه المرّة الأولى التي أعملُ فيها مع شخص أصغر مني بسبع سنوات. وحتى لا أظهر كبيرة جداً ، فإنّني عمداً إستخدمتُ لغة رسمية معه".

دراما Remember تحكي عن مُحامي عبقري يُكافِــح لإثبات براءة والده ومن المُقرر بثّ الحلقة الأولى في الــ 9 من شهر ديسمبر الحآلي.

ترجمة : هبة

هناك تعليق واحد:

  1. لحتى ما تظهر كتير كبيرة استخدمِت عمداً لغة رسمية معو؟؟؟؟ مو يفترض تعمل العكس؟؟؟؟ المهم .... هية اصلا ما مبين عليها عمر ولزيزة.. وانا بانتظار الدراما.. شكلا قصة حلوة والابطال بيفتحو النفس
    مشكورين.. T. NOONA

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.