Park Bo Gum وَ Irene يُظهران الكيمياء بينهما كمُقدّمين في برنامج Music Bank


على الرغم من أنّ برنامج Music Bank هُو مكان لتألق المغنيين ، إلا أنّ المُقدّمين Park Bo Gum وَ Irene يُواصلُون بسرقة الأضواء على المسرح من خلال كيميائهما اللطيفة معاً ومُستخدمي الأنترنت لا يستطيعون حقاً الإكتفاء من هذين الإثنين معاً.


في حلقة 18 ديسمبر من برنامج Music Bank ، بدا الإثنين مُقرّبين من بعضهما البعض أكثر من أيّ وقتٍ مضى ، للدرجة التي مزح فيها المُعجبين بقولهم أنّهم يشعرون كما لو أنّهم يُشاهدون برنامج We Got Married.

خلال العرض ، Park Bo Gum سأل Irene : "هل هناك شيء ترغبين في القيام به خلال فصل الشتاء؟".

حيث أجابت Irene : "أودّ النظر في أعيُن الشخص الذي أُحبّ ونمشي معاً في الثلج".

وردّاً على ذلك ، Park Bo Gum إنحنى قليلاً على كتفيها وسألها : "هل ترغبين في المشي على نفس هذا القُرب؟". Irene حينها إبتسمت وأثنت على حسّه الفكاهي اللطيف بقولها : "Bo Gum ، يبدُو أنّـك تعرف ما تفعله".


يبدُو أنّ الكيمياء بين الإثنين وصلت إلى ذروتها عندما وضعت Irene يدها على خدّ Park Bo Gum وعندما نظر الإثنان في أعيُن بعضهما البعض وهُما يضحكان ، ذابت قلوب المُشاهدين من النظرة الأولى ، فإبتسامة Park Bo Gum العريضة كانت مميزة بشكل مُلفِت للنظر.


وعلى الرغم من أنّ تصرّفاتهما والكلمات التي يقولون قد كُتِبت مُسبقاً ، إلا أنّ الكيمياء بينهما عفوية والمُعجبين يدعُون الإثنان بِـــ ثنائي We Got Married من برنامج Music Bank تقديراً للطافتهما.

ترجمة : فرح


هناك تعليق واحد:

  1. يازينهم كياااته ياعمري يخرفني الممثل هذا جميل في كل شيء لا تمثيل ولا تصرفاته يجننن ياخي😢😗😗جعلني المايك

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.