Oh Yeon Seo تؤكد بطولتها لدراما Goodbye, My Beloved بجانب Rain + إنضمام 3 ممثلين أخرين


كُشِف مؤخراً أنّ الممثلة Oh Yeon Seo قد أكّـدت قيامها بدور البطولة النسائية في الدراما القادمة Goodbye, My Beloved لقناة SBS بجانب Kim Soo Ro ، Honey Lee ، Lee Min Jung ، Rain وَ Choi Won Young.

كما أُفيد أنّ الممثلين Ra Mi Ran ، Yoon Park وَ Kim In Kwon إنضموا إلى الطاقم أيضأ.

الدراما من النوع الخيالي الكوميدي وتستند على الرواية اليابانية Tsubakiyama Kacho no Nanokakan للكاتب Asada Jiro وقد سبق وأن حُوّلت إلى فيلم ياباني سنة 2006.

وتدُور قصّتها حول مُدير متجر يموت بسبب الإجهاد والإرهاق لكنه لا يرغب في ترك الأمور ويُغادر العالم لذا سيقوم ملَك الموت بمنحه ثلاثة أيام على الأرض ليختتم أعماله التي لم تكتمل. وأثناء ذلك سيتحول من رجُل في مُنتصف العُمر إلى إمرأة بجسدٍ رائع في عشرينياتها من أجل إنهاء مهامه ، وعلى طول الطريق سيلتقي بالأشخاص الذي ماتوا وواقعُون في نفس المأزق. القصة دافئة مع القليل من الخيال وستكون حول الشفاء والحُبّ.

Rain سيلعب دور Lee Hae Joon وهُو رجُل مثالي ذو مظهر جيّد ويعمل كرئيس قسم الملابس النسائية في المتجر كما أنّـه سيقع في حُبّ (Oh Yeon Seo).

Oh Yeon Seo ستلعب دور البطلة Hong Nan وهي إمرأة جميلة لكن سيُستحوذ على روحها من قِبل رجُل في مُنتصف العُمر.

Kim Soo Ro سيلعب دور الرجُل الذي يموت ويعُود إلى الحياة للعيش في جسد Oh Yeon Seo.

Lee Min Jung ستقوم بدور Shin Dae Hye وهي ربّة منزل تحرصُ على العمل بجُهد للحفاظ على نظافة منزلها. فهي تعتني بوالدها في القانون وتدّخِـرُ من المال الذي يجلبه زوجها للمنزل. فحتى لو كانت ترتدي ملابس رخيصة ، فإنّها تبدُو رائعة فيها. إنّها تصبغ شعرها في المنزل لتوفير المال. لكنها مع ذلك تبدُو وكأنّها أتت من صالُون حلاقة. Shin Dae Hye صغيرة ، نحيفة ، أنيقة وجميلة. وهي أيضاً عطُوفة وسهلة البكاء لكن وبشكل مُفاجئ سيموت زوجها.

Yoon Park سيلعب دور مُوظّف واعِــد في المتجر.

فبعد أن يموت زوج Lee Min Jung ، ستقع في مُثلت حُبّ مع Rain و Yoon Park.

Honey Lee ستقوم بدور ممثلة سابقة تقاعدت بعد زواجها من رجُل ثريّ قبل عشر سنوات وطيلة سنوات زواجها كان تعمل على تغيير شخصيتها لتُناسب وضعها الحآلي كإمرأة مُتزوجة. وستُقرر العودة كممثلة بدون صُورة مُحببة.

Choi Won Young سيلعب دور رجُل مُطلّق في مُنتصف الثلاثينيات مع درجات عالية في الجامعة والذي مرّ بمسارات سريعة من أجل تحسين نفسه وتحقيق النجاح.

Kim In Kwon سيلعب دور رجُل في مُنتصف العُمر والذي مات بسبب الإرهاق ويحصُل على فُرصة للعودة إلى عالم الأحياء ولكن في جسد Rain.

على الرغم من أنّـه لم يُكشف حتى الأن عن معلومات حول الدور الذي ستقوم به Ra Mi Ran ، إلا أنّها معروفة بكونها ممثلة مُخضرمة وقد ظهرت في الكثير من الأفلام وهي حالياً تُمثّل في الدراما الشهيرة Reply 1988 لقناة tvN كما يُمكن مُشاهدتها أيضاً في فيلم Himalaya وَ The Tiger: An Old Hunter's Tale اللذان يُعرضان حالياً في القاعات السينيمائية

الدراما ستكون من كتابة Noh Hye Young ومن أعماله 200-Pound Beauty وَ How to Use Guys with Secret Tips بينما سيتم إخراجها من قِبل المُخرج المُخضرم Shin Yoon Sub ومن أعماله Ugly Alert وَ Rooftop Prince.

ومن المُقرر بثّها في شهر فبراير 2016 وذلك بعد إنتهاء دراما Remember.

المصدر : Dramabeans


هناك تعليق واحد:

  1. راح تكون جميله لو ان رين مو موجود فيها ولو انهم مكثرين من مشاهد سورو

    شكراً

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.