فيديو لطاقم دراما Neighborhood Hero أثناء قراءة النص


كُشِف اليوم عن فيديو من جلسة قراءة النص للدراما القادمة Neighborhood Hero لقناة OCN
من بطولة Yoon Tae Young ، Yuri ، Park Si-Hoo وَ Lee Soo Hyuk.

الدراما من النوع الإنساني وهي تُصوّر قصة رجُل يُحارب الظلم والشر من أجل حماية جيرانه والمُقرّبين له.

Park Si-Hoo سيلعب دور Baek Shi-Yoon وهو عميل سابق للمخابرات السريّة وَمدرّب بشكل جيّد كسلاح بشري فتّـاك ، سيُحاول الإندماج في المجتمع عن طريق شراء حانة Neighborhood ويُديرها كمالِك ويُصبح مُقرّب من الجيران ويتعاطف مع آلامهم. سيلتقي بعد ذلك بشاب يعمل كموظف بدوام جزئي ويُريد أن يُصبح ضابط شرطة. Baek Shi-Yoon سيُدرّب الشاب كعميل سري ويُحاربون مع بعض ضدّ الشر.

Lee Soo Hyuk سيلعب دور Choi Chan-Gyoo وهو الشخص الذي يُحاول إجتياز إختبار القبول في الشرطة لكنه يفشل لعدّة مرات. وسيلتقي بعد ذلك بعميل سرّي سابق (الدور الذي يلعبه Park Si-Hoo) وحينها سيلتقى Lee Soo Hyuk التدريب منه.

Yoon Tae Young سيلعب دور Yoon Sang Min وهو من الجيل الثاني لديه جنسية أمريكية-كورية ويعيش في نيويورك ، ثُـمّ بعد ذلك سيُصبح عُضو من عصابات الشوارع الكورية ، Yoon Sang Min قضى طفولته بحضور بحضور دروس التيكواندو والكونغفو من أجل الدفاع عن نفسه من الرجال الأشرار في حيّه الذي يقطنه أغلبية المهاجرين الفقراء.

Yuri ستلعب دور Bae Jung-Yeon وهي كاتبة سيناريو طموحة ، وسترغب في إستعمال شخصية Park Si-Hoo وَ Lee Soo Hyuk كعُنصر مادّي لنصوص السيناريو الخاص بها.

الدراما ستكون من كتابة Kim Gwan-Hoo وإخراج Kwak Jung-Hwan ومن المُقرر عرضها في الــ 23 من شهر يناير 2016


صُور من الفيديو




التحديثات السابقة هـنـا

هناك تعليق واحد:

  1. بارك سي هو اخيرا راح نشوفه اتمنى تنجح الدراما وتكون فاتحة خير عليه

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.