Moon Geun Young لا تُجبر مُعجبيها على تقديم الهدايا لها وتُوضح سبب إستخدامها لمواقع التواصل الإجتماعي + التعليقات


تحدّثت الممثلة Moon Geun Young مؤخراً حول ما يُسمى بــ "جدل الهدايا".

في 7 ديسمبر ، قالت Moon Geun Young في مُقابلة صحفية : "أعتقد أنّ حسابي على الأنستغرام هو مكان للتواصُل مع مُعجبيني".

الممثلة تورّطت قبل فترة في جدل عندما كتبت على حسابها في الأنستغرام : "إذا كُنتم ستُرسلون لي الهدايا ، فإجعلُوها كبيرة ولائقة". في ذلك الوقت ، مُعجبي Moon Geun Young فسّروا ذلك على أنّها بادِرة طيبة منها للتقرّب منهم في حين أنّ أشخاص أخرين ساءوا فهمها وإنتقدوها من خلال وصفها بأنّها فظّــة وتُسيئ مُعاملة مُعجبيها.

وحول هذا ، قالت Moon Geun Young : "كانت لديّ فلسفة (فِكرة) من قبل بأنني لن أقبل الهدايا من المُعجبين. لكن مُعجبيني قالوا أنّهم يرغبون في إرسال الهدايا لي. لذا فقد كان هُناك منشور لي كتبتُ فيه : (إذاً إفعلوا ما شئتم)".

وأوضحت : "إنني أبقى قريبة وعلى تواصُل مع مُعجبيني ، لذا فقد عبّرتُ عن هذا بإرتياح ، لكن الناس الذين لا يعرفون القصة بأكملها إعتقدوا أنّني أُجبر مُعجبيني على تقديم الهدايا لي".

الممثلة كشفت أيضاً عن جانبها الناضج وقالت : "أتساءل ما الغرض من حساباتي على مواقع التواصل الإجتماعي. كُنت أعتقد أنّ وسائل التواصُل هذه هي مساحة لكتابة أفكاري لكني أدركتُ بما أنّ هناك أُناس يقرأون هذه الأشياء ، فإنّ المنشورات والتحديثات من المُمكن أن يتم تحويرها وفهمها بشكل خاطئ".

وفي لحظة ، قالت Moon Geun Young : "أنا أكتُب للناس الذين يقرأون هذا". وأضافت : "إعتقدتُ بأنني لديّ تفكير خاطئ وقد كُنت سأتوقّف عن إستخدامه. لكن بما أنني لم أكُن أعمل لفترة من الوقت ، فإنّـه لم يكُن لديّ مكان للتواصل مع مُعجبيني فيه. وقد بدأتُ بالأنستغرام لأنني سمعتُ أنّــه مكان لنشر الصُور فقط. لا يهمّني إذا تورّطت في أيّ جدل ، فأنا أرغب في التحدّث مع مُعجبيني بصدق".

يُذكر أنّ Moon Geun Young أنهت مؤخراً تصوير دراما The Village – Achiara’s Secret والتي شكّلت عودتها إلى الشاشة الصغيرة بعد توقّف دام حوالي عامين.

تعليقات مُستخدمي الأنترنت


عُنوان المقالة : Moon Geun Young تتورّط في "جدل الهدايا" على الأنستغرام ... لقد كان سوء الفهم الذي نشأ بسبب تقرّبي من المُعجبين

1. [+14,867, -693] لكنها حقاً لطيفة مع مُعجبيها ㅋㅋ إنّها تنشُر مرّة في اليوم وبمحبّة تُسمّيهم بــ "الدّببة" ㅋㅋ إنّها فقط تمزح عندما كتبت ذلك. لِـمَاذا أحدثوا هذه الضجة حولها ؟ ㅋㅋㅋ

2. [+10,694, -592] لقد قامت بمُزحة لكن تـمّ مُهاجمتها. تسك تسك

3. [+9,967, -584] يالها من مهنة صعبة أن تكون من المشاهير.

4. [+1,465, -207] Chanyeol عُضو فرقة EXO يضع إعجابات على صُور ساعات روليكس Rolex التي قيمتها 30 مليون وون حتى يقوم المُعجبين بشرائها من أجله ولم تُنشر أيّ مقالات حول هذا. هذا يُظهر مدى أهمية الوكالة التي تنتمي إليها ㅋㅋㅋ

5. [+1,094, -100] Moon Geun Young مُقرّبة من مُعجبيها وهُم لا يُحبّون الساسانغ (المُعجبين المهووسين) أيضاً. في الواقع ، إنّها حتى تقوم بتنظيم أحداث وتستأجر مكان لإقامة لقاءات مع المُعجبين ㅋ إنّها معروفة بإهتمامها وتقرّبها من مُعجبيها.

6. [+1,121, -168] يا إلهي ، هل هي فقيرة جداً لتتسوّل من أجل الحصول على الهدايا ؟ أُراهِــن أنّها أغنى من جميع مُعجبيها معاً ㅋㅋㅋㅋㅋㅋ إنّــه مُجرّد تحوير لنكتة.

7. [+692, -71] إنّها في الحقيقة معروفة بعدم رغبتها في تلقّي الهدايا. Park Shin Hye وَ Moon Geun Young ، بالإضافة إلى كونهما بنتين صالحتين (يهتمّان بوالديهما) ، فإنّهما أيضاً يتبرّعان كثيراً للجمعيات الخيرية.

8. [+561, -45] إنّها تعرف أنّ مُعجبيها لا يُحبّون إنفاق المال ولهذا السبب أخبرتهم بأنّها لا ترغب في تلقّي الهدايا. المُعجبين أصرّوا على ذلك ولهذا ألقت بهذه النكتة. لماذا حتى يُنظر لهذا كجدل ؟ المُعجبين أردوا فقط التعبير عن إمتننانهم لها بسبب أنّها تتواصل معهُم بشكل يومي.

ترجمة : Farah

هناك تعليق واحد:

  1. شو دخل تشانيول يعني ضروووري يذكرو اكسو شعب مجنوووون

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.