Liu Wen تتحدّث عن شائعة مُواعدتها لــ Choi Siwon


في 21 ديسمبر ، أفادت الوسيلة الإعلامية الصينية Sinawe أنّ العارضة الصينية Liu Wen تحدّثت رسمياً عن شائعات مُواعدتها لــ Choi Siwon عُضو فرقة Super Junior.

Liu Wen قامت مؤخراً بتصوير حلقة من برنامج المنوعات الصيني الشهير Day Day Up. وحينها ، سُئلت عمّا إذا كانت تُواعِــد Choi Siwon. ولتجنّب الإجابة عن السؤال ، تحدّثت إلى الحضور قائلةً : "هل أكلتُــم جميعاً؟ إذا لم تفعلوا فإنّ Chi Sa Won (خادِم المطبخ) سيُقدّم لكم وجبات الطعام". وقد أدّت إجابتها هذه إلى خلق إشاعة حول مُواعدتها لــ Choi Siwon.

مُستخدمي الأنترنت الصينيين أصرّوا على أنّ نُطق إسم Chi Sa Won قريب جداً من نُطق إسم Choi Siwon مُشيرين إلى أنّها إعترفت بشكل غير مُباشر بوجود علاقة حُبّ بينهما.

مندوب من وكالة Liu Wen ردّ قائلاً : "ليس لديّ أيّ فكرة عن كيف جاء الحديث عن كونها إعترفت بمُواعدتهما. Choi Siwon وَ Liu Wen قد ظهرا كثنائي في برنامج تلفزيوني ، لكنهما ليسا ثنائي حقيقي. لا أستطيع التنبؤ بالمُستقبل ، لكن Liu Wen عازبة حالياً".

تجدُر الإشارة أنّ Choi Siwon وَ Liu Wen قد شاركا معاً في النسخة الصينية من برنامج We Got Married كثنائي إفتراضي لمدة ثلاثة أشهُر.

المصدر : Soompi


هناك تعليقان (2):

  1. لازم يواعد ملكة جمال العالم هههه اكيد كلكم سمعتو انها الف و تحب شيون؟ هههههههه

    ردحذف
  2. لا لازم يواعد اجمل من ذي بكثير وحده تليق في جماله :)

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.