Lee Young Ae تتحدّث عن المُوازنة بين أدوارها كأم وممثلة


كشفت Lee Young Ae عن الصعوبات التي تشعُر بها كأمّ عامِلة.

في 30 نوفمبر ، عُقِــد المؤتمر الصحفي لدراما قناة SBS القادمة Saimdang, the Herstory بحضور Lee Young Ae وَ Song Seung Heon.

وعندما سُئلت عن الصعوبات التي تُواجهها كأمّ عاملة ، قالت : "وجهة نظري عن العالم قد نمَت منذ أن أصبحتُ أمّ وزوجة. لقد تغيّرت خاصّـةً في النظّر إلى كل شيء من وجهة نظر أمّ".

Lee Young Ae كشفت أيضاً عن مُعتقداتها حول بيئات الإنتاج.

حيث قالت : "على الرغم من أنّ بعض المقالات أفادت بأننا نُصوّر حتى الساعة التاسعة ليلاً إلا أنّ هذا مُبالغ فيه وغير صحيح. ساعات الإنتاج الأصلية كانت من المُمكن أن تكون أصعب بكثير ومن الصعب بالنسبة لي التعامل معها. نحن سنُنهي مرحلة ما قبل الإنتاج على أمل بأننا سنكون قادرين على تقديم أفضل جودة للعرض وأن أُتمم واجبي كأمّ أيضاً. لقد أردتُ القيام بكلا أدواري كأم وممثلة معاً".

ثُـمّ أضافت : "أتمنى أن تقوم دراما Saimdang, the Herstory بعمل جيّـد وتُساعِـد على تحسين بيئة إنتاج الدرامات لمشاريعٍ أخرى أيضاً".

يُذكر أنّ Saimdang, the Herstory ستُصوّر قصة حياة الفنانة العبقرية والشاعرة Shin Saimdang من مملكة جوسون من خلال تسليط الضوء على شغفها للفن وحُبّ الحياة.

Lee Young Ae ستلعب كلا من دور Saimdang وَ Seo Ji Yoon بينما سيقوم Song Seung Heon بدور البطل Lee Kyeom. ومن المُقرر عرض الدراما في النصف الثاني من العام المُقبل 2016.

ترجمة : SAMAH

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.