Lee Min Jung في محادثات للقيام بالبطولة الثانية لدراما Goodbye, My Beloved One + رأي مُستخدمي الأنترنت


تحدّث مندوبي الممثلة Lee Min Jung مؤخراً عن خُططها للعودة بدراما جديدة.

وفقاً لوكالة MS Team الترفيهية ، فإنّ Lee Min Jung تُراجع حالياً سيناريو دراما يومي الأربعاء والخميس لقناة SBS بعُنوان Goodbye, My Beloved One. وقد أكّــدت الوكالة قائلةً : "Lee Min Jung فقط تُراجع السيناريو الأن وهي ليست مُستعدة للتأكيد بنعم أو لا على الدور".

إحدى وسائل الإعلام الأخرى قد أفادت بالفعل أنّ Lee Min Jung أكّــدت ظهورها في الدراما. ووفقاً للتقرير ، فإنّ Lee Min Jung ستلعب دور إمرأة مُتزوجة تُدعى Shin Dae Hye. وشخصيتها هي مثال لــ "زوجة الإبن المثالية".

Shin Dae Hye هي ربّة منزل نظيفة ونقيّــة جداً والتي تعتني بوالدها في القانون (والِــد زوجها). إنّها تقتصِــدُ من المال الذي يُحضره زوجها للمنزل. فحتى لو كانت ترتدي ملابس رخيصة ، فإنّها تبدُو رائعة فيها. إنّها تصبغ شعرها في المنزل لتوفير المال. لكنها مع ذلك تبدُو وكأنّها أتت من صالُون حلاقة. Shin Dae Hye صغيرة ، نحيفة ، أنيقة وجميلة. وهي أيضاً عطُوفة وسهلة البكاء.

إذا إتّخدت قرارها بالقيام بهذا الدور الجديد ، فإنّ الدراما ستُشكل عودتها الأولى بعد سنتين منذ دورها في دراما Cunning Single Lady لقناة MBC والتي بُثت سنة 2014.

الدراما من النوع الخيالي الكوميدي وتستند على الرواية اليابانية Tsubakiyama Kacho no Nanokakan للكاتب Asada Jiro وقد سبق وأن حُوّلت إلى فيلم ياباني سنة 2006.

وتدُور قصّتها حول مُدير متجر يموت بسبب الإجهاد والإرهاق لكنه لا يرغب في ترك الأمور ويُغادر العالم لذا سيقوم ملَك الموت بمنحه ثلاثة أيام على الأرض ليختتم أعماله التي لم تكتمل. وأثناء ذلك سيتحول من رجُل في مُنتصف العُمر إلى إمرأة بجسدٍ رائع في عشرينياتها من أجل إنهاء مهامه ، وعلى طول الطريق سيلتقي بالأشخاص الذي ماتوا وواقعُون في نفس المأزق. القصة دافئة مع القليل من الخيال وستكون حول الشفاء والحُبّ.

وتجدُر الإشارة أنّ الممثلين Kang Sora ، Rain وَ Kim Soo Ro أكّدوا في وقتٍ سابق بطولتهم للدراما.

الدراما ستكون من كتابة Noh Hye Young ومن أعماله 200-Pound Beauty وَ How to Use Guys with Secret Tips بينما سيتم إخراجها من قِبل المُخرج المُخضرم Shin Yoon Sub ومن أعماله Ugly Alert وَ Rooftop Prince.

من المُقرر بثّ دراما Goodbye, My Beloved One في أوائل سنة 2016 وذلك بعد إنتهاء دراما Remember.

تعليقات مُستخدمي الأنترنت


عُنوان المقالة : Lee Min Jung تستعدّ للعودة بدراما Hello ... أول مشروع لها بعد ولادتها

1. [+283, -36] إنها سيئة جداً ومُقرفة في التمثيل ㅋㅋ

2. [+224, -17] كل دراماتها قد فشلت ، لماذا يستمرّون في منحها أدوار البطولة ؟ لا يهُم كم هُو جيّـد شريكها (البطل) لكنها بالفعل دمّرت العديد من الدرامات لأنّها لا تستطيع التمثيل كما يلزم.

3. [+213, -16] من المؤسف ما حدث لها مع زوجها لكنها سيئة للغاية في التمثيل.

4. [+24, -3] أنا لا أكرهها لكنها ليست جيّـدة في التمثيل ... أنا أكرهُ الإستماع إلى صوتها الأنفي أيضاً ㅠㅠ لا يهُمّ كم هُو جيّــد شريكها ، أنا أُفضّل تجاوُز دراماتها.

5. [+15, -5] ملامِحها لوحدها عالية المُستوى لكن تمثيلها سيئ بسوء تمثيل الأيدول ... لقد رُعبتُ لأنني وجدتُ أنّ تمثيلها في نفس مُستوى تمثيل Suzy في دراما Big.

مصدر آخر

1. [+2,127, -67] دورها في الدراما يبدُو مثل صفعة في وجه زوجها ㅋㅋㅋㅋ الزوجة المثالية.

2. [+1,588, -93] حسناً ، مَن يعلم متى سينتهي بهما المطاف بالطلاق ، رُبما قد تبدأ بكسب المال والإحتفاظ به في حالة ما إن حدث هذا.

3. [+884, -80] إذاً Rain وَ Kang Sora هُما الأبطال وَ Lee Min Jung دور ثانوي أم ماذا ؟

4. [+1,283, -224] تمثيلها سيئ جداً ... مُنذ متى كانت تستحق دور البطولة ؟

5. [+205, -11] جميع دراماتها فشلت ، لا أفهم لماذا المُنتجين يستمرون في إستخدامها كبطلة.

مصدر آخر

1. [+267, -46] لا تُزعجي نفسكِ. لديكِ أطنان من المال بالفعل ، فقط إبقي في المنزل وقومي بتربية إبنكِ.

2. [+218, -37] أُكافِــح من أجل العطف عليها. على أيّ حال ، الدراما ستكون مُنافِسة لدراما Taehoo وهذا يعني أنّها سوف تفشل بالتأكيد.

3. [+215, -36] ليس لديها فخر.

4. [+105, -11] إنها تفتقر إلى مهارات التمثيل ، لديها صوت أنفي ، أجل سوف أتخطّى هذه الدراما.

5. [+83, -9] إنّها سيئة جداً في التمثيل على أيّ حال .....

ترجمة : هبة

هناك تعليقان (2):

  1. من اروع الممثلات بيج لحالها كانت دراما اسطوريه فمابلكم ب سمايل يو والمرأة العزباء الماكره ب صراحة الكوريين مايعرفواﻻيفرقوا بين كل من ااحياة الشخصيه والعمليه

    ردحذف
  2. الشعب الكوري شايفين نفسهم انهم هم الافضل, خليهم يمثلو اول بعدين يتكلمو عن الناس ..
    بالعكس تعجبني شخصية دي الممثلة احسها كيوت و كل مسلسلاتها تعجبني
    يمكن تفشل في كوريا بس ما تفشل عند العرب ^^

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.