Lee Min Ho يتلقّى جائزة التميّز في مجال الترويج للسياحة


لا يخفى عليكم بأنّ الممثل Lee Min Ho هُو واحد من كِبار النجوم الكوريين ، لكن وزارة الثقافة ، الرياضة والسياحة قد توجّته كــ "نجم السياحة المُتألق" لسنة 2015 !

بدءاً من سنة 2010 ، أصبحت وزارة الثقافة ، الرياضة والسياحة تتعاون مع السياحة الكورية كل سنة لتقديم جائزة لأولئك الذين يُروّجون بشكل أفضل للسياحة في كوريا. النجوم الأخرين الذين تلقّوا الجائزة هُما الممثلان Bae Yong Joon وَ So Ji Sub وأيضاً فرقة الفتيات KARA ، نجمة الرقص على الجليد Kim Yuna والممثلة Jun Ji Hyun.

Lee Min Ho آختير مؤخراً ليكون أحد سُفراء السياحة الكورية لعامين ، بالإضافة إلى إختياره كسفير فخري لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية بيونغ تشانغ لسنة 2018. وقد أعلنت وزارة الثقافة ، الرياضة والسياحة قائلةً : "لقد إخترنا Lee Min Ho كالمُتلقّي الوحيد للجائزة نظراً لجهوده في مجال العلاقات العامة والفيديوهات الترويجية. ونذكر على وجه الخصوص جهوده في مُواجهة مرض كورونا MERS ، حيث أنّ أداء Lee Min Ho وفيديوهاته الترويجية قامت بتأثير كبير".

فمنذ الإفراج عن الفيديو الترويجي لــ Lee Min Ho في شهر يوليو الماضي ، إرتفع عدد المُشاهدات بوتيرة سريعة ليصِل إلى 37 مليون مُشاهدة.

يُذكر أنّ Lee Min Ho سوف يعقد حفل الموسيقي المُنفرد الأول في شهر يناير 2016 في كل من كوريا واليابان ، وتجدُون التفاصيل في آخر الموضوع هـنـا.

المصدر : Soompi

هناك 7 تعليقات:

  1. لي مين هو بحبك كتيييير تستاهل اكتر

    ردحذف
  2. Le min ho اكتر ممثل ناجح

    ردحذف
  3. يستحق هذا. فعلن ممثل ناجح ووسيم لو ماعمل بجد ماوصل هنا. تذكروه من وين بدا تمثيل

    ردحذف
    الردود
    1. اذا كنتِ تسألين..في مسلسل سر الحر الجامعي على ما أظن.

      حذف
  4. يستاااااهل الحب

    ردحذف
  5. حبيبي لي مين هو الله يوفقك

    ردحذف
  6. الف مبروك😇😆

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.