Lee Min Ho يُحذّر المُعجبين من عدم شراء تذاكر حفله القادم بطريقة غير مشروعة وبأسعار عالية


لا يَخفَى عليكم أنّـه حيثما كانت هناك حفلات ، هناك سماسِرة ومُحتالين أو أُناس يبيعون التذاكر بطريقة غير شرعية وبأسعار باهضة. وحول هذا ، إتّـخد Lee Min Ho ووكالته موقفاً قوياً ضد السّماسِرة الذين يستغلُون المُعجبين.

خبر بيع التذاكر أتى مُباشرة بعد ظهور شائعات تُفيد أنّ حفل Lee Min Ho الحواري المُنفرد بعُنوان Minoz World: Minoz Mansion سيُعقد في شانغهاي أيضاً. حتى الأن ، قد تـمّ التأكيد على أنّ الحفل سيُعقد في كوريا واليابان فقط ، لكن تُجّار التذاكر أو ما يُطلق عليهم بالسّماسرة المُحتالين في الصين قاموا بالفعل بسرقة المُعجبين من خلال بيع تذاكر مُزيّفة وبأسعار عالية. وردّاً على ذلك ، أصدرت وكالة Starhaus الترفيهية التي ينتمي إليها Lee Min Ho بياناً صحفياً يوم 12 ديسمبر باللغة الكورية ، الصينية ، اليابانية والإنجليزية ، تُحذّر فيه المُعجبين من عدم شراء التذاكر بطُرق غير مشروعة.

Lee Min Ho قال أنّـه يشعُر بالقلق على المُعجبين أكثر من نفسه وطلب من المُعجبين أخذ الحذر حتى لا يُصبحوا ضحايا للإنتحال. هذه ليست المرّة الأولى التي تظهر فيها على وسائل الإعلام مُشكلة بيع التذاكر بطريقة غير قانونية ، فحتى وكالة SM الترفيهية أعلنت أنّها سوف تتخد إجراءات صارمة ضد عملية بيع التذاكر بطريقة غير شرعية لسلسلة حفلاتها الموسيقية المُنفردة The Agit في خريف هذا العام.

وفيما يلي نصّ البيان الكامل الذي أصدرته وكالة Starhaus الترفيهية : 

"مرحباً ، هذه وكالة Starhaus الترفيهية ، لقد تأكّدنا أنّـه إعتباراً من 12 ديسمبر 2015 وتحت عُنوان (حفل الممثل Lee Min Ho في شانغهاي) ، قام الناس ببيع تذاكر غير مُصرّح بها ولا قانونية وبأسعار باهضة في العديد من المناطق في الصين. جميع المعلومات المُتعلقة ببيع تذاكر حفل Lee Min Ho يُعلن عنها من خلال موقعه الرسمي على الأنترنت. وبالتالي ، فإنّ أي شراء للتذاكر من خلال قنوات أخرى غير تلك المذكورة على الموقع الرسمي تُعتبر غير قانونية. نحن نأمل أن لا يتضرّر أيّ شخص من خلال التعامل مع السّماسِرة.

حفلات Lee Min Ho التي تـمّ تأكيدها للعام المُقبل هي حفل في كوريا يوم 16 يناير وحفل في اليابان يوم 25 يناير. أما حفل شانغهاي فهُو ضمن خُطننا لكن لم يتم تأكيده حتى الأن.

عندما يتم تأكيد حفل شانغهاي ، فإننا سوف نُعلن عن ذلك لكُم وللمُعجبين أوّلاً. نحن نعتذر لكُـم عن أيّ متاعِب رُبّما قد مررتُـم بها بسبب الأنشطة الغير القانونية للسّماسرة لأننا نعلم جيّداً كم تترقّبون وتُحبّون حفلات Lee Min Ho.

نُقدّر لكُم حُبّكم لــ Lee Min Ho ونشكركم مُقدّماً على تفهّمكم".

ترجمة : Samah

هناك تعليقان (2):

  1. مساكين قهر يشترون تذاكر وتطلع مزيفه الزبده ليته يجي يسوي حفل بدبي علشان نشوفه احنا بعد هههههههههههههههههههههه

    ردحذف
  2. لي مينهو وسيم جداااا

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.