Lee Dong Gun يُجدّد عقده مع وكالة FNC الترفيهية + تعليقات مُستخدمي الأنترنت


كُشِف اليوم أنّ الممثل Lee Dong Gun جدّد عقده مع وكالة FNC الترفيهية.

FNC وقّعت عقداً مع Lee Dong Gun في شهر نوفمبر من سنة 2012 وفي 2 ديسمبر الحآلي ، صرّحت FNC قائلةً : "بناءًا على الثقة المُتبادلة ، سوف ندعم الممثل Lee Dong Gun حتى يُواصِل التعمّق في أنشطته ليس فقط في كوريا بل في الخارج أيضاً".

Lee Dong Gun قام ببدايته في التمثيل من خلال دراما المُراهقين لقناة KBS بعُنوان Ad Madness قبل أن يُمثّل في العديد من الدرامات مثل Marry Him If You Dare ، Lovers in Paris ، Sweet 18 ، Ruler of Your Own World وَ Super Daddy Yeol. وق ظهر أيضاً في كلا من فيلم My Boyfriend is Type B وَ Love Now.

Lee Dong Gun إنتهى مؤخراً من تصوير فيلمه الكوري الصيني Encounter وقد إنضمّ إلى الدراما الصينية Good Evening, Teacher. الممثل تلقّى أيضاً جائز نجم الهاليو في حفل توزيع جوائز APAN لسنة 2015 والذي أُقيم يوم 28 نوفمبر مما يُثبت مُجدداً مدى شعبيته في الخارج.

يُذكر أنّ وكالة FNC وقد تعاونت مع Universal Media الصينية للمضي قدماً في السوق المحلية من خلال إنتاج مُحتوى مُتنوع.

FNC تضمّ العديد من المُغنيين ، الممثلين والمُرفّهين أمثال Park Gwang Hyun ، Jung Hae In ، Sung Hyuk ، Kim Min Seo ، Yoon Jin Seo ، Lee Da Hae ، Jo Jae Yun ، Jung Woo ، Jung Jin Young وأخرين.

تعليقات مُستخدمي الأنترنت



عُنوان المقالة : مندوب FNC يقول : ("تجديد العقد المُنجز مع Lee Dong Gun ... سوف ندعمه في أنشطته الصينية")

1. [+639, -43] أوه ، حبيب Jiyeon.

2. [+527, -31] هل جدّد معهم ... ؟ وكالة FNC عليها أن تُعامِـل Lee Dong Gun بشكل أفضل. لا أستطيع التصديق أنّهم أعطوه دراما Marry Him if you dare كمشروع عودته لمُجرّد أنّهم قاموا بإنتاجها.

3. [+448, -11] أيامه في دراما Sweet 18 كانت الأفضل ...

4. [+275, -16] لقد مرّ بحصّة كافية من الصرّاعات لذا فأنا أتمنى له حظّـاً سعيداً.

5. [+264, -15] من بين جميع الناس ، قام بمُواعدة واحدة سيئة لن تفعل أيّ شيء سوى إسقاط صُورته. إنّـه وسيم وممثل عظيم مع مهارات بطولة مُستحقّة لكن لا أعرف ماذا يفعل بنفسه الأن.

6. [+104, -7] إنّـه الرّجُل الذي قال أنّـه سيحمي Jiyeon ؟ هذا مُضحك.

7. [+75, -5] مُحزن جداً كيف أنّ الوقت يُغيّر الأشياء .. لقد خسر ذروته لسنوات والأن تراجَع إلى مُستوى الأدوار الثانوية.

8. [+63, -0] إن لم تكُن فضيحة شقيقه الأصغر ، لكانت لديه مسيرة مهنية مُشرقة ... (شقيقه طُعِـنَ حتى الموت أثناء دراسته في الخارج). أمُل أن يُلقي كل هذا خلفه ويجدُ أشياء رائعة في الحياة ^^

9. [+46, -7] لم تكُن لديه أيّ دراما ناجحة منذ Lovers in Paris.

10. [+34, -1] إنّـه حقاً وسيم جداً لكنّـه فقط تراجَع إلى القائمة B في يومِ ما... إنّـه ليس سيئ في التمثيل لكن من المُحزن أنّ الوسم (tag) الوحيد المُرفق مع إسمه الأن هو "حبيب Jiyeon".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.