Kwon Yool وَ Yoo Da In ينضمّان لطاقم الدراما القادمة One More Happy Ending


كُشِف بالأمس أنّ الممثلين Kwon Yool وَ Yoo Da In إنضمّا رسمياً للدراما القادمة One More Happy Ending لقناة MBC بجانب الممثلين Jung Kyung Ho ، Jang Na Ra وَ Yoo In Na.

في 4 ديسمبر ، صرّحت وكالة Saram التي ينتمي إليها Kwon Yool قائلةً : "Kwon Yool سينضم لدراما One More Happy Ending". بينما قالت TPC Prain ، وكالة الممثلة ، : "Yoo Da In قرّرت الظهور في الدراما وهي حالياً في مرحلة التحضير".

Kwon Yool سيلعب دور زميل سابق لشخصية Jung Kyung Ho في الجامعة وأيضاً طبيب يُدعى Goo Hae Joon (والذي يعني "الشخص الذي أنقذك"). أمّــا Yoo Da In فستلعب دور إمرأة تُدعى Da Jung.

دراما One More Happy Ending ستكون من 12 حلقة وهي تُصوّر قصّة الزواج ، إعادة الزواج والطلاق.

Jung Kyung Ho سيلعب دور Song Soo Hyuk وهو رجُل مُطلّق في الثلاثينيات من عُمره ولديه إبن عُمره 11 سنة. فهُو مُراسِل حَسَن المظهر مما يجعله يبدُو كما لو أنّـه لا يزال في العشرينات من عُمره. Song Soo Hyuk جيّد جداً في عمله وبسبب مظهره الوسيم وإبتسامته فإنّـه يُذيب قلوب كل مَن يقوم بإجراء مقابلة معهم للدرجة التي تجعلهم مُستعدّين تماماً للكشف عن أعمق أسرارهم.

ذات مرّة ، سيُقرّر الدخول في علاقة زواج جديدة وسيلجأ إلى مُستشارة إعادة الزواج (التي تقوم بدورها Jang Na Ra) ومن هناك سينجذب إليها ويقع في حُبّها.

Jang Na Ra ستلعب دور Han Mi Mo وهي تملك مظهر جميل أيضاً ، عندما كانت صغيرة ، كانت عُضوة في فرقة أيدول لكنها الأن تعمل كممثلة لإستشارات إعادة الزواج. ستُعطي النصائح الصريحة لزبنائها الذين يأملون في الزواج مرّة أخرى.

أما Yoo In Na فستقوم بدور عُضوة سابقة في فرقة أيدول لكنها الأن تعمل كرئيسة شركة للزفاف. بعد تفكّــك فرقتها وإنتهاء مسيرتها كأيدول ، ستتزوّج من رجُل ثريّ وتُصبح زوجة في سِنٍ صغير.

الدراما ستكون من كتابة Heo Sung Hee وإخراج Kwok Sung Chan ومن المُقرّر بثّها يومي الأربعاء والخميس في شهر يناير من سنة 2016 وذلك بعد نهاية دراما Sweet Family.


المصدر : allkpop


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.