[تعليقات مُستخدمي الأنترنت] Kim Tae Hee في محادثات لبطولة فيلم تاريخي جديد


عُنوان المقالة : Kim Tae Hee في مُحادثات لمشروعها القادم .... فيلم تاريخي بعُنوان Yongsang

1. [+3,909, -115] أنا حقاً أُحبّ أنّها لا تُحاول أن تكون غامضة وتُواصِل العمل.

2. [+4,168, -272] أجل ، إنّها مُختلفة عن الأخرين مثل Won Bin ، Go So Young وَ Lee Na Young ... إنّهما فقط يتمسّكون بالأعمال المُريحة كالإعلانات التجارية لكن Kim Tae Hee تُواصِل العمل مهما كانت الكراهية التي تتلقّاها.

3. [+2,792, -113] الناس إمّا يكرهُون أو يُحبون تمثيلها لذا لا يُوجد شيء يُمكنها فِعله حيال ذلك لكن إذا كان هُناك شيء واحد عنها في الأعمال التاريخية ، فهُو أنّـها تبدُو رائعة ومُدهشة في الهانبوك ㅎ

4. [+2,651, -117] أُفضل بشدّة إستمرارها في العمل هكذا أكثر من التوقّف لفترة طويلة فقط ㅎㅎㅎ

5. [+365, -24] إنّها أفضل من النجوم الأخرين الذين يقومون بتصوير دراما واحدة وبعدها يعيشون كعارضين للإعلانات التجارية لباقي السنوات.

مصدر آخر

1. [+1,38, -93] أجدُها مُذهلة لإستمرارها في العمل الجادّ بالرغم من جدل تمثيلها على عكس عارضي الإعلانات التجارية مثل Lee Na Young وَ Won Bin.

2. [+1,046, -70] بالمُقارنة مع النجوم الكبار الأخرين ، إنّها في الحقيقة تعمل بإستمرار وثبات.

3. [+740, -55] تبدُو جميلة جداً في هذه الصُورة.

4. [+42, -13] لقد إعتدتُ على تحقير Kim Tae Hee لكني أدركتُ جشعها وشغفها للتمثيل. إنّها دائماً تأخد أعمال جديدة وقد بدأت جهودها تظهر. أنا الأن أمنحُها إعترافي بها !

5. [+39, -6] المشاهير مثلها الذين في الحقيقة يُحاولون العمل بجدّ ينبغي الإشادة بهم لأنّهم يستحقون ذلك بالنظر إلى النجوم الأخرين الذين يُظهرون وجوههم مرّة كل سنة من أجل تصوير إعلان تجاري. Tae Hee هي الممثلة الحقيقة مُقارنة معهم. إبقوا بعيداً عن مُعجبيكم هكذا وسوف يتركونكم أيضاً في النهاية.

6. [+35, -7] لا أستطيع المُساعدة لكني مُعجب بــ Kim Tae Hee لمجهودها أكثر من جميع الممثلين الأخرين بغضّ النظر عن كم هُم جيّدين في التمثيل وذلك لأنّها تُحاول حقاً التواصل مع الجمهور من خلال أعمالها.


هناك تعليق واحد:

  1. . [+35, -7] لا أستطيع المُساعدة لكني مُعجب بــ Kim Tae Hee لمجهودها أكثر من جميع الممثلين الأخرين بغضّ النظر عن كم هُم جيّدين في التمثيل وذلك لأنّها تُحاول حقاً التواصل مع الجمهور من خلال أعمالها.

    فعلا كيم تاي هي مجتهده وكل مالها تتطور اتمنى ترجع قريب بدراما

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.