الممثلة Kim Jung Eun سوف تتزوج في شهر مارس القادم


أفادت الوسيلة الإعلامية Sports Seoul اليوم أنّ الممثلة Kim Jung Eun ، التي مثّلت في دراما Lovers in Paris وَ Make a Woman Cry ، سوف تتزوج في شهر مارس 2016.

وفقاً للوسيلة الإعلامية Sports Seoul ، فإنّ Kim Jung Eun حالياً في الولايات المُتحدة وتبحث عن مكان لإقامة حفل زفافها. الحفل سيكون صغير ومُتاح فقط لمجموعة صغيرة من الأهل والأصدقاء. التاريخ المُحدد لحفل الزفاف لم يتقرّر بعد ، ولكن الممثلة تهدف لأن تُقيمه في مارس وشهر العسل سيكون أيضاً في الولايات المُتحدّة ، وذلك وفقاً لما صرّح به مصدر من الصناعة الترفيهية.

زوج Kim Jung Eun المُستقبلي بنفس عُمر الممثلة ويعمل في شركة تمويل. الإثنان تواعدا لحوالي 3 سنوات وقد أعلنا عن علاقتهما للعامة في شهر يونيو الماضي. وقد قالت Kim Jung Eun عن حبيبها : "لقد منحني القُوة عندما كُنت أُواجه وقت صعب". معارفهما وصفوا الإثنان بالثنائي المُتوافق للغاية ، وقد قِيل أنّ حبيبها سيكون داعِــماً كبيراً لمهنة Kim Jung Eun.

في البداية ، وكالة Kim Jung Eun لم تؤكد أو تنفي التقرير ، قائلين أنّهم لا يستطيعون التواصل مع Kim Jung Eun في الوقت الراهن بما أنّها في الولايات المتحدة ولا حتى التواصل مع مدير أعمالها لإنتهاء التعامل بينهما مؤخراً.

لكن عقب ذلك بلحظاتٍ ، أكّـدت الممثلة Kim Jung Eun من خلال وكالتها أنّها بالفعل سوف تتزوج في شهر مارس 2016 في الولايات المُتحدة ، على الرغم من أنّـه الموعد والمكان لم يتحدد بعد. Kim Jung Eun قالت أنّهم حذرُون جداً لأن العريس ليس من المشاهير ، لكنهما يطلبان من الناس تهنئتهم. Kim Jung Eun أيضاً شكرت العديد من الناس الذين يُحبّونها مُعربةً أنّها تتمنى مُبادلتهم حُبّهم من خلال إظهار حياتها السعيدة كممثلة وزوجة.

تهانينا للثنائي السعيد !

ترجمة : فرح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.