[تعليقات مُستخدمي الأنترنت] والِــد Kim Hyun Joong يكشف عن المزيد من المعلومات لمُواصلة المعركة ...


عُنوان المقالة : والِــد Kim Hyun Joong يقول ("Choi تُطالب بما مجموعه 3.4 بليون وون بما في ذلك المال الذي تلقّته مُسبقاً")

1. [+883, -94] Kim Hyun Joong حُثالة ولكن أليس مبلغ 3.4 بليون وون مُبالغ فيه جداً ؟

- هل قرأتي المقال بشكل صحيح ؟ 3.4 بليون التي يتحدّثون عنها هي 5 مليون وون شهرياً لمدة 19 سنة من أجل نفقات الطفل = 1.8 بليون وون ، ثُــمّ أضيفي 1.6 بليون وون التي حصلت عليها بالفعل من الدعوى القضائية الأخرى والنتيجة ستكون 3.4 بليون في المجموع. Kim Hyun Joong قال أنّـه سوف يتحمّل المسؤولية كأب لذا فإنّ هذه مُجرد نفقات الطفل.

- واو ، هل المرأة حقاً طلبت كل هذا المبلغ ؟ هل تربية الطفل ستُكلفّها 5 مليون وون شهرياً ؟؟؟؟

2. [+831, -79] تبّــاً ، هل تُريد أن تُصبح غنيّة فقط لمُجرد ولادتها لطفل ؟

3. [+731, -58] إنّها حقاً تحلبه للحصول على الكثير من المال ...

4. [+83, -8] Kim Hyun Joong قام بأشياء قذِرة ، لكن المرأة ووالدتها يستخدمن الطفل لحلب المال منه أكثر من ما ستفوز به من اليانصيب. أتساءل عما إذا كانتا حقاً تُحبّان هذا الطفل ؟ أتساءل ما الذي يُفكّران به وهما يحتفظان به الأن ؟

5. [+70, -4] هل هُنّ يستخدمن الطفل كوسيلة للتلاعُب ؟؟؟ يجب على الأقل أن يكونا أحد الوالدين عاقل دماغياً بحيث يكبر الطفل بشكل جيّد !!!! هذا حقاً يجعلني غاضبة جداً ، أشعُر بالأسى الشديد على الطفل.

6. [+50, -3] إذا كانت هذه الرسائل النصيّة صحيحة ، فإنّ جميع هذه القضايا تـمّ التخطيط لها. لقد حصلت على 600 مليون وون عن إصابتها في الصالة الرياضية ثُـمّ رفعت دعوى أخرى مقابل 1.6 بليون وون بعد أن أصبحت حامل. يا لها من خُطّــة.

7. [+45, -3] 5 مليون شهرياً كنفقة للطفل ؟؟؟؟؟ كيف تستطعين تبرير هذه النفقات ؟؟؟

8. [+42, -3] واو ، هذه المرأة ليس لها أيّ حق في أن تكون أمّ. كيف إستطعتي أن تُنجبي طفلكِ وتكون بهذا الجنون والجشع من أجل المال ؟

10. [+37, -1] أنا بصراحة أشعُر بالفضول. لقد حصلا على هذا الطفل معاً ، إذاً لماذا يجب على الأب دفع جميع النفقات ؟ إذا لم يكُن لديها ما يكفي من المال للإنفاق على الطفل ، فإنّها لا ينبغي أن تتولّى حضانته.

مصدر آخر

1. [+3,073, -511] هذا لا يختلف عن الباحثة عن الذهب ....

2. [+2,690, -341] 3.4 بليون وون ~~~~~ يالهُ من أمر سخيف ... بقيتنا يُكافِــح حتى يدّخر 100 مليون وون ...

3. [+2,548, -367] إنّها مجنونة. عليها أن تُحاول  الحصول على هذا النوع من المال بنفسها لتمويل حياتها.

4. [+1,094, -129] إذاً الحبيبة ووالدتها خططن كل هذه الأشياء ؟ لقد شعرتُ بالخوف الشديد عندما قرأت رسالتها النصيّة التي قالت فيها "دعينا نحلب الأموال منه".

6. [+825, -59] أشعُر أنّ هذه المقالات تجعلها أسوء مما كانت عليه. إنها تطلب 5 مليون وون شهرياً لمدة 19 سنة من أجل نفقات الطفل ...

5. [+1,054, -95] لا أحد منهما قام بأشياء جيّدة لكن هذه المرأة نُكتة. رُبّما تكون قد تعرّضت للإعتداء جسدياً وعاطفياً لكن يجب أن تعرف حدوها ... مُطالبتها بهذا المبلغ الكبير هو جنون.

7. [+804, -66] هول ، والدتها حقاً أرسلت هذه الرسالة النصيّة قبل الدعوى القضائية ؟؟؟ هل هي حقاً تصِف نفسها بأنها أم ؟؟؟؟؟ هول.

8. [+714, -73] كم بالضبط تتوقع أن تُنفق على هذا الطفل لتربيته حتى تطلبُ 5 مليون وون شهرياً ؟

لمُشاهدة المقابلة كاملة إضغطوا على الرابط أسفله

[مقابلة] والِـد كيم هيون جونغ يُصرّح على برنامج Midnight Entertainment : "تشوي ووالدتها خطّطا مع بعض"

ترجمة : فرح

هناك 7 تعليقات:

  1. أخيرا فتحوا عيونهم حبتين و بعدين موب هاذولا الي امبارح لمن انكشفت الابوة أكلوه بقشوره وصارت هي المظلومة الحين بعد هالخبر سبحان الله اتحولت لشيطانة من جديد .. ياخي مزاجاتهم موب بشرية هالانتيز .. بس عجبني انهم فتحوا عيونهم شوي

    ردحذف
  2. النفقة الشهرية علئ الطفل تكون نسبة من مدخوله الشهري وواضح انه مايكسبه كثير جداً جداً لدرجة انها طالبت بهالاموال ، اشوف انها طالبت بحقها واكثر من نفقة الطفل ونفقة لها هي بما انها تهتم فيه

    ردحذف
    الردود
    1. يالحبيبه هو مو مجبور يصرف عليها .. لانه طفل غير شرعي هو اختار انه يصرف عليه .. بعدين نفقه لها ليه هم ماتزوجوا كانت حبيبته .. يعني اللي يجيها منه تحمد ربها عليه .. ودام تبي الحضانه .. هو مو مسؤول عنها و هو مخير في مسؤليته للولد ..

      حذف
    2. حبيبتي هو مجبور و غصبن عنه يعطيها النفقة و لو الطفل كان انجب خارج نطاق الزواج هو تبت انه ابنه خلاص غصبن عن عينه يعطيها النفقة للطفل القانون عندهم يجبر الاب يدفع ربع اللي يتقضاه شهريا للطفل الواحد و اذا رفض يتفضل مشكور للسجن هو مو مثل عندنا يفضل الراجل مشحطط المراة على كام بيزات

      حذف
    3. متفقة معاك يعطيها النفقة للطفل غصبن عن عينه، بس أهو هو و أهله يقولون بنعطيها كل شي تحتاجه عشان تربيه بسعادة و بأفضل حال، طيب ليش تزيد أطماعها بعد هالكلام هذا 5 مليون وون و 100 مليون تعويض اضرار للطفل و 1.2 بليون عشان تشتري بيت (المبلغ يجيب لها قصرين بأحسن مكان فيك يا سيول مو بيت بس) كل هالطلبات بالله على وين لو مادري ايش مايكسب مو لازم توصل فيها الحقارة تطلب كل هالاموال هذا غير عن 1.6 بليون الي طالباها لنفسها قال ايش عشان ازعجوها الانتيز بكومنتاتهم وهو اتضرر من الانتيز اكثر منها .. خلاصة القول انه ال 5 مليون الشهرية الي هي طالبتها ابدا مو منطقية و لا علاقة لها بأرباحه لو ع كذا هذا هو سنتين ما حيربح شي كل امواله مجمدة و شهريته من الجيش كم وونات ما وصلت حتى 10 الاف وون .. النفقة قانونيا في كوريا تتراوح ما بين 100 الف الى 700 الف وون و لا أكثر من ذلك ولو يكون ابوه ملك .. الي فقير يحكمون له ب 100 او اكثر شوي و أغنى واحد ينحكم له ب 700 لانه قانونيا مبلغ كافي جدا لمعيشة الابن في افضل حال .. و الام ما ضربها احد ع يدها مو مفروض عليه يصرف عليها نص وون لو ما يبغى مسؤوليته هو ابنه فقط، و راجعي القوانين عشان تتأكدين .. أما 5 مليون وون ماهي الا ضرب من الخيال

      حذف
  3. ولسه باقي وكل مالها راح تطلع على حقيقتها اكثر شكرا كثير على ترجمة المقال

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.