[تعليقات مُستخدمي الأنترنت] Kim Hyun Joong وحبيبته السابقة يلتقيان أخيراً من أجل إجراء إختبار الأبوة


عُنوان المقالة : Kim Hyun Joong مُقابل Choi ، كيف جرى لقاءهما ؟ "لم تلتقي عيونهما حتى"

1. [+570, -18] إذاً هل هُو أول أيدول أب غير مُتزوج ؟

2. [+516, -20] مهما كانت القضيّة ، لقد كانا ذات مرّة في الحب ... وأن ينتهيا بهذا الشكل ... أنا مُتأكدة أنّ هذه اللحظة مريرة لكليهما بغض النظر عن كل المعارك التي أدّت إلى هذه النقطة.

3. [+450, -23] إذا إنتهى بهما الأمر بالعودة معاً ، فإنّ دراما الماكجانغ ستتخد مُنعطفاً بالتأكيد ㅋ

4. [+57, -10] أياً كان ، لا شيء يُغيّر حقيقة أنّـه إعتدى عليها جسدياً وأنّـه قذِر.

5. [+57, -2] ما زلتُ لا أفهم لماذا حملت مراراً وتكراراً وأجهضت لمرّات مُتعددة طيلة العامين الماضيين ... إذا كُنت حملتِ وأجهضتِ مرّة واحدة ، على الأقل إبدئي في إستخدام وسائل منع الحمل. وأياً كان المُستشفى الذي حصلتْ فيه على الإجهاض فإنّها ألقت بنفسها في ورطة بسبب الإجهاض الغير الشرعي.

عُنوان المقالة : حبيبة Kim Hyun Joong السابقة تجلب إبنها إلى المُستشفى من أجل إجراء إختبار الأبوة

1. [+3,895, -264] إذا كانت حقاً تهتم لأمر إبنها ، فإنّه لم يكُن عليها السماح للجميع بمعرفة إسم المستشفى والوقت الذي ذهبت فيه إلى هناك. لماذا نشرتِ هذا علناً للصحفيين لتتبّعكِ ؟

2. [+3,184, -320] كان يجب حقاً أن تكشف عن هُويّتها. لقد حصلت على الكثير من المال للخروج من هذه القضايا.

3. [+2,316, -195] أجدُ أمر إستخدامِـك لإبنك للحصول على المال هكذا أسوء بطريقةٍ ما مِن تجاهُل إبنكِ.

4. [+757, -90] Kim Hyun Joong قال منذ البداية أنّـه سوف يتحمّل المسؤولية من أجل الطفل إذا كان إبنه. إنّها فقط تستخدم الطفل كسلاحها لقتله الأن.

5. [+570, -49]  أتساءل ماذا تُريد منه سوى المزيد من المال بما أنّـه قال مُسبقاً أنّه سوف يهتم بالطفل كأب له.

عُنوان المقالة : مندوبي Kim Hyun Joong ("من أسبوع إلى أسبوعان من أجل ظهور نتائج الإختبار ... سوف يتحمّل المسؤولية إذا كان الطفل إبنه")

1. [+1,744, -58] أشعُر بالسوء من أجل هذا الطفل ... مهما أظهرته نتائج الإختبار ، هذا الطفل مُشتبهٌ به بعدم الإنتماء لوالديه.

2. [+1,174, -221] تلك الأم تحمل طفل إبنتها في تلك الصورة ... لقد حصلت على مبلغ كبير بفضلها.

3. [+891, -218] جيّــد لــ Kim Hyun Joong للإمتثال للإختبار ، الأن دعُونا نُركّز على الدعوى فقط.

4. [+399, -68] مُتأكّدة أنّـه لا يُفترض بكِ صبغ شعرك قبل أو بعد ولادة الطفل. هل هذا الطفل لكِ حتى ؟

5. [+345, -26] ذلك الطفل المسكين ، وُلِــد دون أن يحصل على المُباركة من أحد ، وُلِــد كمُجرد أداة لهما لإستخدامها. إذا أنجَبت هذا الطفل لأنها رغبت به حقاً ، لماذا فعلت كل هذا ؟ كل هذه القضايا ، كل هذه الإختبارات ، كل شيء قُمتِ به كان من أجل الحصول على المزيد من المال في النهاية ، أليس كذلك ؟


هناك 9 تعليقات:

  1. انا متأكدة انه هو الأب
    أو انها مضبطة السالفة وقامت برشوة العاملين بالمستشفى ولكن هذا الإحتمال قليل جدا.

    ردحذف
  2. حتى لو طلع هيون ابوه وراها قضايا كثير تستناها اتمنى تاخذ جزاءها ولا استبعد انها ترشي اي جهه لانو كل التقارير الطبيه اللي من قبل طلعت مزوره

    ردحذف
  3. 5. [+345, -26] ذلك الطفل المسكين ، وُلِــد دون أن يحصل على المُباركة من أحد ، وُلِــد كمُجرد أداة لهما لإستخدامها. إذا أنجَبت هذا الطفل لأنها رغبت به حقاً ، لماذا فعلت كل هذا ؟ كل هذه القضايا ، كل هذه الإختبارات ، كل شيء قُمتِ به كان من أجل الحصول على المزيد من المال في النهاية ، أليس كذلك ؟

    +111
    صح أتفق مع صاحب التعليق
    هدفها من البداية واضح ، بتجري وراء المال
    وما إكتفت من اللي أخدته
    الله ينتقم منها ضيعت صورة أوبا

    ردحذف
    الردود
    1. اوبتك هذا اللي فرحانه فيه يتصرف بطيش مراهقين ومافكر فيكم ابداا لاتنسين انه اعتدى عليها بالضرب وكسر اضلاعها هذا دليل انه سيئ جدا وليست هي الوحيده السيئه

      حذف
    2. الظاهر انك مو متابعة القضية بس قاعدة تفتحي فمك .. ما تعرفين انه اوبتها هذا طلع مو ضاربها و طلعت متبلية عليه و التقرير الي جابت السنة الي طافت مفبرك و التقرير الصحيح يقول انها حصلت على كسر الضلع في النادي الرياضي و الكدمات مزيفة و الحين قاعدين يقاضونها على هالشئ ؟؟؟ تابعي القضية بعدين تعالي اتكلمي

      حذف
  4. من حيتي بجد لا تعليق
    بس عجابني اوي التعليق بتاع صبغه الشعر لا الفانز مركزين اوووي الصراحه

    ردحذف
  5. . [+345, -26] ذلك الطفل المسكين ، وُلِــد دون أن يحصل على المُباركة من أحد ، وُلِــد كمُجرد أداة لهما لإستخدامها. إذا أنجَبت هذا الطفل لأنها رغبت به حقاً ، لماذا فعلت كل هذا ؟ كل هذه القضايا ، كل هذه الإختبارات ، كل شيء قُمتِ به كان من أجل الحصول على المزيد من المال في النهاية ، أليس كذلك ؟

    صادق :(

    ردحذف
  6. انا مو متحيزه لاي جانب بس في البداية متاكدة انه اذى تشوي يمكن بطريقة حتى بسيطة وعصبت تشوي وسوت سالفة وفوتوشوب استغلت انه مشهور بس انه يعتذر للعامة على شي ماسواه ؟ عفوا وين الثقه لو فعلا ماعتديت عليها كان رحت المحكمة ورفعت قضية تشهير ومو تسكتها بالفلوس ويمكن بعدها سامحته او رجعو لبعض لانه مهما كان هي حبيبته من زمان ويمكن يحبها بس الطفل ٨٠٪‏ ماراح يكون ابوه لان تصرفات تشوي تدل على كذا هي كذبت بسالفة الحمل والاجهاض وتورطت الحين هي وش تبي بالضبط صارت مشهوره وجاتها فلوس اكيد فيه شي ثاني تبيه او تبي تقابل هيون وتعتذر منه عشان يسكر السالفة في الاخير كلهم غلطانين وتشوي عندها هستيريا مو لهادرجة تفلم وتسوي نفسها المظلومة وان هيون تركها هي وولدها لكل شي حدود ومو كل شي يستوعبه العقل

    ردحذف
  7. صراحة انا لا استطيع ان اصدق الفتاة لأنها لو حقا كان ابنه لقامت بأختبار الابوة منذ البداية لكنها كانت تؤجل وتؤجل حتى اجبرتها المحكمة على فعل ذلك, ولكني لازلت خائف من النتيجة فربما بأمكانها هي ومحاميها الذي لا استطيع تصديقه ابدا ابدا... تزوير العينة او ما شابه
    على كل حال ارجو من الله ان تظهر الحقيقة عن قريب لأن الامر اصبح اصعب

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.