المحكمة تأمُــر Kim Hyun Joong وَ حبيبته السابقة Choi بإجراء إختبار الحمض النووي+ تعليقات مُستخدمي الأنترنت


إدّعت تقارير جديدة أنّ Kim Hyun Joong وحبيبته السابقة السيّدة Choi تلقّيا أمر من المحكمة لإجراء إختبار الحمض النووي لإثبات أُبوة إبن السيّدة Choi.

في 9 ديسمبر ، كشف مصدر ما أنّ القاضي Jung Hyun Kyung من محكمة الأسرة في سيؤال أمر الثنائي بإجراء إختبارات الحمض النووي.

سابقاً ، رفعت السيّدة Choi دعوى قضائية ضدّ Kim Hyun Joong بشأن أُبوّة الطفل في شهر سبتمبر الماضي وقد طلبت من المحكمة  فرض إختبار الأبوة. جانب Kim Hyun Joong وافق على الإختبار وقام بإجراء جُزئيته في أكبر مركز طبّي في كوريا وطلب إحضار الطفل للمركز من أجل إجراء الإختبار أيضاً لكن Choi رفضت عرضه تماماً مُبديَةً قلقها حول صحّة الإختبار النووي الذي أجراه بمُفرده ولهذا طلبت أن يتم إجراء الإختبار بحضور كلا الطرفين وفي نفس المكان وإلا ستسلك طريق المحاكم.

وقد علّق Sun Jong Moon مُحامي Choi قائلاً : "إختبار الحمض النووي من المُرجّح أن يُجرى في الــ 14 من هذا الشهر في مُستشفى جامعة سيؤول الوطنية" وقد أعرب مُحاميها عن ثقته بأنّ المستشفى ستُوفر نتائج صحيحة.

Kim Hyun Joong دخل للجيش في شهر مايو الماضي وهو حالياً يقضي خدمته العسكرية الإلزامية في باجو (Paju) بمقاطعة جيونجيدُو (Gyeonggido). وإذا لم يمتثل لإختبار الحمض النووي ، فإنّــه سيُفرض عليه أداء 10 مليون وون (حوالي 8500 دولار).

في شهر سبتمبر الماضي ، قال Lee Jae Man ، مُحامي Kim Hyun Joong : "إذا تـمّ تأكيد الأبوة فإنّ Kim Hyun Joong سيتحمل المسؤولية الكاملة بصفته أب للطفل".

تعليقات مُستخدمي الأنترنت


عُنوان المقالة : Kim Hyun Joong ضدّ Choi ، المحكمة تأمُر بإجراء إختبار الأبوة ... اللقاء الأول بعد 9 شهُور

1. [+270, -5] أخيراً البطلة والبطل سوف يلتقيان ㅋㅋ لقد تطلّب الأمر وقتاً طويلاً للوصول إلى هذه النقطة.

2. [+247, -18] ألا ينبغي أن يكونوا قد أجروا إختبار الأبوة بالفعل ؟ ما الذي كانوا ينتظرونه ؟؟؟

3. [+74, -6] سيكون الأمر مُذهلاً إذا إتّضح أنّـهُ طفل رجُل آخر.

4. [+22, -7] حسناً بالطبع ، الإثنان يجب أن يُجريا الإختبار بنفس العيادة حتى يكون الأمر قابلاً للتصديق. مَن الذي سيُصدّق نتائج إختبار تـمّ إجراءها بشكل مُنفصل ؟ ماذا لم تـمّ إجراء الإختبار على شخص آخر بدلاً منهما ؟ هذا هو السبب في تأخير جانب المرأة للإختبار.

5. [+16, -0] هذه الدراما ستظل خالِــدة إذا ما إنتهى الأمر بكونه طفل شخص آخر.

6. [+15, -4] إذاً المحكمة إستمتعت للمرأة وأمرت بإجراء إختبار الأبوة. ما أرادته المرأة هو أنّ يذهب كلاهما معاً لإجراء الإختبار بنفس العيادة حتى تتأكد بعيناها أنّ جيناته هي مَن أُجري عليها الإختبار. لا أستطيع أن أُصدّق أنّ الناس كانوا يحتقرونها لتأخير الإختبار ㅋ

7. [+13, -0] إذا لم يكُن الطفل له ... فإنّ هذه الدراما تستحق جائزة نهاية العام.

8. [+12, -1] أنا أعتقدُ أنّـه الأب ... لكني أشعُر بالسوء تجاه الطفل المسكين الذي تعرّض لعلاقة من هذا النوع. أشعُر وكأنّ المرأة تستخدم الطفل مقابل المال.

مصدر آخر

1. [+2,092, -27] ألم تنتهي هذه الدراما بعد ؟؟؟؟

2. [+2,104, -76] القصة سوف تُصبح مُثيرة للإهتمام أكثر إذا لم يكُن الأب.

3. [+1,082, -17] تبدُو بدايةً للموسم الثاني لهذه الدراما.

4. [+688, -12] الأن سوف تُكشف الحقيقة ...

5. [+115, -2] سواء كان هو الأب أم لا ، أنا فقط أشعُر بالسوء من أجل الطفل.

ترجمة : هبة

هناك 6 تعليقات:

  1. هووووول .. اخيرا حيتحقق الشئ الي ننتظره
    حتكون الصدمة اكبر لو طلع مو ابنه .. أمانة راحمة الطفل . و راحمة هيون
    هيون لو ارتبطت حياته بحياة وحدة مثلها بسبب الطفل والله يقطع القلب
    و الطفل راحمته من ذحين عشان عنده أم مثلها ايقووووو من جد مادري كيف بيعيش مع سايكو مثلها
    عموما والله لو مشهور اخر غير هيون هو الي صارت معاه كل هالسوالف لكان اندفن الحين وانقرضوا فانزه
    بس هووووووووول فانز هيون للحين معاه و بيزيدو تشنتشا يوم كانوا يسمونه ملك من ملوك الهاليو صادقين

    ردحذف
  2. واخيرا راح تنتهي هالدراما كنت اشك ان هيون مظلوم لكن اصرارها على اجراء التحليل بنفس المكان يخليني اشك بمصداقيته

    ردحذف
  3. أعتقد أنه فعلاً الأب لأن مستحيل تدخل الأم نفسها في هالمواقف وهي مو متأكدة ، بس كانت تبي تضمن حقها وحق طفلها لأن لو ما سوت هالحركة كان ممكن محد يدري عنها وتنظلم في تربية الطفل لوحدها

    ردحذف
    الردود
    1. حبيبتي هيون عمل التحيليل من زمان هي اللي تتاخر وماتبي تعمل التحليل وهيون ماانكر الطفل ولا انكر حقها ولا حق طفلها بالعكس لكن هي اللي كانت تدور الفضايح وتروح للاعلام علشان تبي تبتزه وتاخذ فلوس زياده اساسا غلطة الشاطر بالف وغلطة هيون انو دخل وحده زي كذا حياته وصدقها ومااكتشف وجهها الثاني الا بعد مافات الاوان

      حذف
  4. هاد حكينا من الاول.. من زمان كان لازم المحكمة تعمل هالاجراء وانتهى.. طالما الاب مشكوك بأمرو المفروض يحملو حالون ويروحو سوا عالفحص.. انا اتخيل انو ابو الطفل اكيد.. لوما هيك من وين اجتلا الجرأة هي كلها انو تصر انهون يعملو التحليل سوا بنفس المكان؟؟؟؟ اللي علقّت ابلي انو عمل التحليل من زمان..صح هوة عملو ..بس لحالو ..وبعتولا النتائج لتشوي.. ايه شو هالمسخرة؟؟ تحليل DNA لاثبات ابوة بهيك قضية شفلت كل كوريا بهالبساطة بيبعتولا نتيجة فحص ورقة !!.. يشرّف يروح معها ويعملو الفحص سوا وكل مين ساعتا بياخود حقو وبيبيّن مين اللي عم بيلف ويدور ... يضربو التنين ريتون هنن وهالمسلسل اللي ما بئى يخلص !!

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.