والديّ Kim Hyun Joong وجانب السيّدة Choi يتحدّثون بشأن نتيجة إختبار الأبوة + تعليقات مُستخدمي الأنترنت


بعد النتائج الإيجابية لإختبار الحمض النووي والتي أظهرت أنّ Kim Hyun Joong هو الأب البيولوجي لطفل حبيبته السابقة السيّدة Choi ، فقد قام كل من جانب السيّدة Choi ووالديّ المغني والممثل بإجراء مقابلةٍ صحفية.

السيّد Sun Jong Moon مُحامي Choi قال : "مُوكّلتي وَ Kim Hyun Joong عاشا معاً لمدة عامين تقريباً وقد حملت خمس مرّات خلال تلك الفترة. لقد قدّمنا 66 دليل عن الدعوى القضائية المُتعلّقة بإلحاق الضرر".

وتابع : "Kim Hyun Joong عقد بإستمرار مؤتمرات صحفية لا فائدة لها ، وتلاعب بوسائل الإعلام ، الشيء الذي جعل مُوكلتي تبدُو وكأنّها مُحتالة ومُبتزة دون أي دليل. Kim Hyun Joong سيتوجّب عليه إظهار نفسه مسؤولاً عن طفله وحماية حقوق طفله والأم ويعتذر على إسائته لشخصية Choi من خلال التصريح بتعليقات أمثال : (إنّها سوف تتحمّل المسؤولية إذا كان الطفل ليس طفلي)".

والديّ Kim Hyun Joong بدورهما عقدا مؤتمر صحفي بعدما كُشِف عن نتيجة إختبار الأبوة. وقد قال والِــده Kim Hong Sung : "عندما سمعتُ أنها أنجبت ، شعرتُ بالأسف. لقد شعرتُ بالحُزن لأنني لم أستطِع رؤية الطفل على الرغم من أنّـه من دمِي. الأبوة يجب أن تكون قد كُشِفت سابقاً. لقد قُلنا عدّة مرّات ، إبتداءاً من شهر يناير ، أننا سوف نتحمّل المسؤولية لكن تأكيد الأبُوة تأخرّ. نحن مُرتاحون أنّـه تـمّ أخيراً تأكيد النّسب بالرغم من أنّ ذلك حدث في وقتٍ مُتأخر. نحنُ أسِفون للطفل. ونحن سُعداء أنّــه يتمتّع بصحّة جيّدة".

وتابع الأب : "Kim Hyun Joong إعترف أنّ الطفل هو طفله منذ البداية. لقد كان دائماً يقول أنّـه سوف يتحمّل المسؤولية. ألم يُقل أنـه يشعُر بالأسف على الطفل في الرسالة التي كُشِف عنها في شهر سبتمبر الماضي؟".

والِــد Kim Hyun Joong كشف بأنّــه تحدّث إلى إبنه الذي قال له : "أبي ، بما أنّ الطفل هو طفلي ، فإنني سوف أتحمّل المسؤولية. المحكمة سوف تتعامل مع قضيّة حضانة الطفل وسأتبع هذا القرار".

وأضاف Kim Hyun Joong : "لا يهُــمّ لمن تُعطى الحضانة ، إذا كان ذلك لمصلحة الطفل ، فإننا سوف نفعل ذلك".

والِــدة Kim Hyun Joong بكَت ، وردّت على طلب السيّدة Choi المُتعلّق بوجوب إعتذار Kim Hyun Joong وقالت : "إذا مات Kim Hyun Joong ، هل هذا إعتذار؟ إذا ماتت عائلته ، هل هذا إعتذار ؟".

وأضافت : "الطفل بحاجة إلى أن يُرحّب به في العالم. نأمل أن لا يرتبط الطفل بالمال أبداً. سوف نقوم بكل ما في جُهدنا لإسعاد الطفل. لقد قُلنا لعدّة مرّات أننا نعترف بالأبوة وأنّـنا سوف نتحمّل المسؤولية لكن لماذا هي تستمر بمُحاولة قتل Hyun Joong والإساءة إليه؟".

والِــد Kim Hyun Joong أضاف : "نحن نُريد التوصّل إلى حلّ بشأن الطفل عبر مُحادثة". وفيما يتعلّق بالدعوى القضائية ضدّ السيّدة Choi ، فقد صرّح السيّد Kim أنّها مسألة مُنفصلة وضرورية للكشف عن الحقيقة لذلك لن يتم إسقاطها.

مُحامي Kim Hyun Joong السيّد Lee Jae Man قال : "إذا لم نقُــم بالإستمرار في الدعوى القضائية ، فإنّ Kim Hyun Joong سيعيش بعارٍ بسبب إتهامه بالإعتداء عليها لأنّها أصبحت حاملاً بطفله".

يُذكر أنّ السيّدة Choi أنجبت طفلها في شهر سبتمبر الماضي وفي أوائل شهر ديسمبر الحآلي ، أمرت محكمة الأسرة في سيؤول السيّدة Choi وَ Kim Hyun Joong بإجراء إختبار الحمض النووي للتأكد من الأبوة وقد تـمّ إعلان نتيجة الإختبار اليوم.

تعليقات مُستخدمي الأنترنت



عُنوان المقالة : والِــد Kim Hyun Joong يقول ("لقد بكيتُ حينما رأيتُ الطفل في المطر في يوم إختبار الأبوة") على وشك البكاء

1. [+135, -24] من الأفضل لهُما العودة معاً. إنّهما لا يستحقّان اللقاء بأُناس أخرين وبدء حياةٍ جديدة. سوف يُدمّران حياة الشُركاء الأخرين فقط ...

2. [+125, -10] إخرس. لقد كانوا عُدوانيين جداً من قبل وأنظروا إلى تغيير موقفهم الأن بعد ظهور النتائج ...

3. [+124, -5] تماماً كما كُنت تعتقد أنّ إبنك عزيزاً عليك ، يجبُ أن تُدرك أنّ أطفال الأخرين يستحقون نفس المعاملة. ليس لديك أيّ حق للبكاء على هذا الطفل.

4. [+23, -0] إعتذر إلى المرأة أيضاً ، أنتُـم مَن عاملتُوها كحفارّة أموال ، إعتماداً على مُحادثات الكاكاو تالك ، المرأة رُبّما قد تكون غبيّة لكن Kim Hyun Joong هُو حثالة كاملة...

5. [+14, -0] تلك الدموع مُزيّفة.

عُنوان المقالة : والديّ Kim Hyun Joong يقولون وهما يبكيان ("نحن نقبل بأنّ الطفل طفلنا لذا من فضلكم توقّفوا عن إستخدام Kim Hyun Joong")

1. [+688, -119] كوالِدة ، يجب أن يعتذر إلى والدة الطفل أيضاً. كيف تجرأت على مُعاملة المرأة كما لو أنّها حياتها رخيصة جداً بينما تحرصُ على حماية إبنك بهذا الشكل ...

2. [+620, -87] مُتأكد أنّكم أنتُـم يا رفاق مَن طلبتُم إختبار الأبوة. والأن أنتم مَن تقولون أنّكم شعرتُم بالسوء على الطفل الذي إنتظر في المطر قبل إجراء الإختبار ؟؟

3. [+86, -6] لقد كانوا مُتأكدين أنّ الطفل ليس طفلهم في البداية والأن هُم مَن يقولون (لا تستخدمونه) بعد ظهور النتائج ؟ㅡㅡ

4. [+64, -4] بعد كل هذا التلاعُب بوسائل الإعلام ، الطفل في النهاية هو طفله ㅋㅋㅋ أُريد ضربه حتى يتوسّل إلى الصّفح.

5. [+58, -4] إذاً ماذا لو تقبلون الطفل كطفلكم ؟

عُنوان المقالة : والديّ Kim Hyun Joong ("نحن أسِفون للطفل ... سنفعل كل شيء كأجداده")

1. [+1,239, -295] بالطبع يجب أن تشعرون بالأسف ، لقد حوّلتهم المرأة إلى حفارة أموال بينما كل ما فعلته هو مُواعدة إبنكما.

2. [+1,184, -240] حقيقة أنّ Kim Hyun Joong قبل أنّ الطفل هو طفله يعني أنّـه إعتدى على إمرأة حامل وهو يعلم أنّها كانت حاملاً بطفله. المرأة عليها المُطالبة بإعتذار على هذا !

3. [+880, -88] يا إلهي .... لنجم هاليو الذي كان لديه مُستقبل مُشرق ، كان ينبغي أن يكون أكثر حذراً مع حياته الخاصّة. لا أحد يستطيع أن يكون سعيداً بعد الأن. لا الرجُل ولا المرأة أو طفلهما ...

عُنوان المقالة : والديّ Kim Hyun Joong ("إعتذار ؟ هل على Kim Hyun Joong الموت لتقبّل إعتذاره ؟")

1. [+400, -23] صُدمتُ أنّها كانت حاملاً لــ 5 مرات معه. هذا الطفل المسكين وُلِــد لإجراء إختبار أبوة .. كل ذلك بسبب والديه الغير ناضجين ㅠㅠ

2. [+206, -12] ذلك الطفل المسكين ...

3. [+166, -17] جميعاً ، تأكدوا من إستخدام الواقي في عُطلة الكريسماس القادمة وسنة سعيدة لكُم.

4. [+223, -47] لستُ مُتأكد ما إذا كان المشهور الذي طالب بعملية إجهاض ، جريمة غير قانونية في بلادنا ، سيُسمح له بالعودة على شاشة التلفاز مُجدداً.

5. [+89, -11] حقيقة أنّـه تجرأ على إعتدائها حتى وهي إمرأة حامل يعني أنّـه تخلّى عن كونه إنساناً ... تسك تسك

عُنوان المقالة : مندوبي حبيبة Kim Hyun Joong السابقة ("نحن نُطالب بإعتذار حقيقي")

1. [+324, -25] إذاً لماذا لم يُفكّران في إستخدام الواقي طيلة السنتين التي كانا يعيشان فيها معاً ؟ خلال الخمس مرّات التي حملت فيها ؟ هل فكّرا فقط أنّهما يستطيعا القيام بعملية إجهاض في كل مرة ؟ لذا لقد قتلا أربعة أجنّة وأنجبا واحد ؟ يالهُ من أمر مُقرف ... على الأقل هذا الطفل نجى بحياته. من السيئ للغاية أنّـه وُلِــد ليجد والديه يخُوضان مُشاجرة قانونية في المحكمة. ذلك الطفل المسكين.

2. [+248, -34] كيف تجرأ على ضرّب إمرأة هكذا ؟ إنّـه غبي. من الأفضل أن يحصل على عقاب تأديبي في الجيش.

3. [+214, -15] هل هُم أغبياء ، لماذا لم يستخدمون الواقي ؟

عُنوان المقالة : مُحامي Kim Hyun Joong ("الدعوى القضائية المُتعلقّة بالأبوة هخي خطأ في حدّ ذاته ، وسائل الإعلام تُحاول قتل Kim Hyun Joong")

1. [+179, -33] لماذا يتصرّف وكأنّـه ضحيّة الأن ؟؟؟؟؟ عفواً ولكن مَن الذي ضرب المرأة أولاً ؟؟؟ أليس مندوبي Kim Hyun Joong مَن عاملوا المرأة مثل حفّارة أموال بطلب إختبار الأبوة ؟؟

2. [+151, -23] المال مُخيف. الحقائق بسيطة. Kim Hyun Joong  قام بعلاقة جنسية معها وقد أفضت بحملٍ ثُــمّ شتمها في الكاكاو تالك ... لكن مندوبيه إستخدموا قُــوة تلاعبهم بوسائل الإعلام  لجعل المرأة تبدُو عاهِرة بينما هي لم تقُم بأي شيء خاطئ. لقد ظلوا يُخبرون وسائل الإعلام أنّ الطفل ليس طفله وبأنها مشبوهة في كل شيء ... والأن ظهروا ونفوا كل ذلك قائلين أنّهم كانوا يعرفون أنّ الطفل كان له كل هذا الوقت ㅋㅋㅋ  هل يعتبروننا أغبياء ؟

3. [+138, -15] والديّ Kim Hyun Joong طلبوا إختبار الأبوة والمرأة فقط رفعت دعوى قضائية لأنّ الوالدين طلبوا أن يتم إجراء الإختبار في موعدهم وشروطهم ومُستشفياتهم لذا رغبت بفِعل ذلك رسمياً من خلال المحكمة. مُحامي Kim Hyun Joong يتلاعبُ بالإعلام مُجدداً لجعل الأمر بشكل أفضل من جانبهم.

ترجمة : فرح

هناك 9 تعليقات:

  1. سبحان الله الانتيز ينقبلون مع كل خبر اخر خبر كان الكل يسانده، أيضا لقد ثبت انه لم يضربها بل هي من أذت نفسها في صالة الرياضة لماذا يخلطون الأمور الان ؟ .. أخر شيء الم يقل دائما هيون انه مستعد لتحمل المسؤولية و خاض كل هذا من اجل التأكد فقط .. وهاهو قد تأكد الامر بسيط
    و أهم شئ لم يثبت انها ظالمة او مظلومة الى حد الساعة .. فكل ماهو مهم الان هو نتائج القضية وهل سيدينها القاضي و تنسجن وفقا للأدلة أو ماذا .. فقط اما الابوة لا علاقة لها بمن الظالم و المظلوم في القضية
    و خلاصة كل هذا كيم هيون جونغ أغبى رجل بالتاريخ غباوته وصلت القمة

    ردحذف
    الردود
    1. اتفق معاك 100% وهي استغلت غباءه وسذاجته هاذا اللي يقهر بالموضوع والناس ماشيه ورا اللي تقوله فقط

      حذف
  2. فعلا الاعلام الكوري متوحش وفضيع حتى بعناوينه يستفز القارئيين نهايه نجوميته ....

    ردحذف
  3. بغض النظر إذا كانت السيدة Choi غبية ولا لأ! المهم إنه مش كذابة!
    لمتى رح يضلهم يماطلوا الغلطان واضح من أول (اعتداء وضرب وابتزاز وتهديد وتشهير)!!
    وإن كانت بدها مال زي ما بتهموها طيب بحقلها! السنتين اللي عاشت وتعذبت معاه ما بتكفي أمواله كلها لتعويضها!
    والمعجبين معاهم معاهم عليهم عليهم! مش متخذين موقف! وهاد اللي بخلي الإعلام يلعب بمشاعرهم وبشجع المشاهير السيئين إنهم يستمروا بغلطهم لأنه في داعم الهم بصدق كل كذبهم!

    من كل القصة الاشي المنيح الوحيد انه البنات بلشوا يدافعوا عن حالهم ويعرفوا إنه في الهم حقوق يجب احترامها حتى لو واحد مشهور انتهكها!

    ردحذف
    الردود
    1. أعطيني دليل واحد يثبت انه ضربها.. واحد بس و مستعدة انقلب عليه
      بالمقابل مستعدة اجيب لك انا 10 ادلة انه مو ضاربها و مو كلام ترى وثائق
      مادري ليش الكل مطنش هالنقطة بالظبط و راكبين دماغكم و متجاهلينها
      صح ابووووه للطفل بس مو ضاربها ليش تخبصون

      حذف
  4. سبحان الله من البدايه كنت متوقعه انو هو الاب انا مع اللي قال شوفوا شلون تغيرت ردة فعل ابوه وامه وصاروا يعنني الطيبيين والضحايا وانو احنا مع الطفل وكسر خاطرنا طيب ليش كل هالفضوى والعدوانيه اللي سويتوها كان من البدايه اعترفتوا وانتهت السالفه قال ايش قال هيون جونغ اعترفلنا من البدايه انو هو ابوه!!! انا اشوف هم اللي كبروا الموضوع ووصلوه لهالمواصيل هم كمان ساهموا بتشويه سمعة ولدهم للاسف
    قضيتهم ذكرتني بقضيةالفيشاوي وهند نفس القصه تكررت بحذافيرها..
    هم ماغلطوا لما قالوا نهاية نجوميته واذا مانتهت فعلا فأسهم نجوميته نزلت كثير
    الا اذا عرف كيف يتخطى هالموضوع بذكاء رغم اني اشوف انو هالشي صعب مع الفانز الكوري يظلون شايلين الغلط ماينسونه

    ردحذف
    الردود
    1. لما اشوف ردودكم استغرب من مين العدوانيه طول عمرها العدوانيه كانت من جانب تشوي وبقوه وداعمها الاعلان اوكي عرفنا انكم بجانب تشوي لكن بلاش بهارات بردودكم ليز

      حذف
    2. بالعكس هنا تم الاثبات انه هيون نجوميته مااااااا تمزح .. لو أحد غيره والله لا يندفن و ما ندري عنه بس انيااا
      و من الاول الطفل كاسر خاطر أهله من أول مو الحين بس لكن الفرق الحين انهم اتأكدوا انهم جدوده
      رغم انه مادري اي مستشفى كبيرة هاذي الي تتسرب نتايج قضية هائلة زي هاذي للاعلام قبل ما توصل للمحكمة حتى مادري اي ثقة بعد ما اتسربت النتايج

      حذف
  5. قولوا ما تقولون سأبقى أصدقه هو, لأن الشخص المؤمن من الداخل يستطيع ان يعلم اذا كان هذا الامر هي الحقيقة ام لا, لذلك انا لا اهتم بما تقولونه لأنه لكل شخص رأيه ورأي الوحيد الذي سأشاركه هنا هو انتظروا فأن الله يبلي الشخص لأنه يحبه لذلك لو كنتم غير مقتنعون قفوا بالحياد وانتظروا الحقيقة التي ستكشف قريبا مما تجعلكم تعتذرون له وسنصدمون قريبا لذا ترقبوا, لأن الله لا يظلم احدا , واذا ظلم احدا في هذه الدنيا من شخص اخر مهما كانت ديانته الله دائما يقف معه.لا يسعني الا ان اقول حسبي الله ونعم الوكيل

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.