Ki Tae Young وَ Baek Do Bin يردّان على شائعات تلقّيهما عروضاً للظهور في برنامج The Return of Superman


ردّ مندوبي الأباء المشاهير Ki Tae Young وَ Baek Do Bin على التقارير الصادرة والتي تُفيد أنّ الممثلان تلقيّا عرضاً للظهور في برنامج The Return of Superman لقناة KBS مع أطفالهم.

مؤخراً ، أفادت إحدى الوسائل الإعلامية أنّ طاقم برنامج The Return of Superman إلتقى مع Ki Tae Young وزوجته Eugene وأيضاً مع Baek Do Bin وزوجته الممثلة Jung Si Ah.

Ki Tae Young وَ Eugene رحّبا بطفلتهما Ro Hee إلى العالم في شهر أبريل من هذا العام. ويبدُو طبيعياً أنّ المُشاهدين يُريدون مُشاهدة عائلتهما في برنامج The Return of Superman لكن مندوبي Ki Tae Young نفوا التقارير يوم 9 نوفمبر مؤكدّين أنّ النجم ليس لديه أيّ خُطط ملمُوسة للظهور في البرنامج.

وقد صرّحت وكالته للوسيلة الإعلامية TV Daily قائلةً : "طاقم إنتاج برنامج The Return of Superman إلتقى بإبنة Ki Tae Young ، لكن ظهورهما لم يؤكد بعد. Ki Tae Young نفسه لم يكُن حاضراً في اللقاء".

وواصلت الوكالة بالقول أنّ Ki Tae Young إلتقى شخصياً بطاقم برنامج The Return of Superman قبل 4 أو 5 شهور ، لكن لم تكُن هناك أيّ تطوّرات أخرى بعد ذلك.

في الوقت نفسه ، طالب مُستخدمي الأنترنت بجعل Baek Seo Woo ، إبنة الممثلة Jung Si Ah والممثل Baek Do Bin ، عُنصراً دائم في البرنامج. فالطفلة Baek Seo Woo ظهرت في أحدث حلقة من البرنامج عندما قامت هي ووالدتها بزيارة Lee Hwi Jae وتوأميه وتجدُر الإشارة أنّ Baek Do Bin وَ Jung Si Ah لديهما أيضاً إبن يُدعى Baek Joon Woo.

مندوبي الممثل Baek Do Bin ردّوا أيضاً على التقارير التي تدّعي بأنّــه سوف يظهر في البرنامج مع طفليه وقالوا : "لم تكُن هناك أيّ لقاءات بشأن إنضمامه رسمياً للبرنامج. اللقاء الوحيد الذي تـمّ مع طاقم البرنامج حدث خلال ظهور Baek Seo Woo كضيفة في حلقة Lee Hwi Jae".

وأوضحوا : "لم يتم إجراء أيّ مُناقشات حول الإنضمام لبرنامج The Return of Superman مع فريق الإنتاج".



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.