Kang Ha Neul سافر إلى إيسلندا للإنضمام إلى طاقم برنامج Youth Over Flowers


كُشِف أنّ الممثل Kang Ha Neul ذهب في رحلة مُفاجئة إلى إيسلندا للإنضمام إلى طاقم الموسم القادم من برنامج Youth Over Flowers لقناة tvN في رحلتهم الشتوية !

سابقاً ، أُعلن أنّ هذا الموسم الجديد من برنامج Youth Over Flowers سيضُمّ الممثلين Jung Woo ، Jo Jung Suk وَ Jung Sang Hoon بقيادة المُخرج الشهير Na Young Suk. وقد غادر الفريق إلى إيسلندا بالفعل لبدء مغامراتهم في 25 نوفمبر. وبالأمس أُعلن أنّ Kang Ha Neul إنضمّ إليهم بعد فترة وجيزة حيث غادر إلى إيسلندا بعد حفل توزيع جوائز Blue Dragon في 26 نوفمبر.

وقد علّق المُخرج Na Young Suk قائلاً : "Kang Ha Neul كان في الأصل على قائمة الممثلين الذين أردنا إختيارهم لرحلة إيسلندا ، لكن لأنّـه كان عليه أن يحضر لحفل توزيع جوائز Blue Dragon ، فقد تركتُ أمر إختياره. لكن تحسّباً ، قام المُنتجين بسؤاله مُجدداً عمّا إذا كان يرغب في الإنضمام إلى الطاقم بمُجرد إنتهاء حفل جوائز Blue Dragon".

Kang Ha Neul أظهر جانبه العفوي وإتّخد قراره بالتوجه إلى إيسلندا على الفور وقد قال المُخرج Na Young Suk : "بما أنّ القرار إتُـخد مُباشرة بعد حفل توزيع الجوائز ، فقد توجّــه Kang Ha Neul إلى المطار ببدلة السهرة. وحيث أنّــه خطّط لسفره من تلقاء نفسه ، فإنّ أمتعته الوحيدة كانت عبارة عن كيس من البلاستيك وكيس التسوّق. وقد وصَل إلى إيسلندا بعد 25 ساعة".


وأضاف Na Young Suk : "على عكس صُورته ، Kang Ha Neul مُتحمس ومَرِح ، وقد تلقّى كل الحب من زملائه الهيونغ. لقد أظهر بعض ذكائه بين "إخوانه الأغبياء" الذين لا يعرفون شيئاً عن السفر".

Na Young Suk ذكر سابقاً أنّ Jung Woo ، Jo Jung Suk وَ Jung Sang Hoon دعُوا نفسهم بالإخوة الأغبياء لأنّهم دائماً يضلون طريقهم ويرتكبون أخطاء في رحلتهم.


يُذكر أنّ Jo Jung Suk ، Kang Ha Neul وَ Jung Woo عادوا إلى كوريا من رحلتهم لإيسلندا يوم 4 ديسمبر بينما Jung Sang Hoon وصل إلى منزله في اليوم السابق بسبب جدول تصويره.

هذا ولم يُحدّد حتى الأن تاريخ بثّ الحلقة الأولى من برنامج Youth Over Flowers ولكن من المُقرر أن يبدأ بثّه بعد إنتهاء برنامج Three Meals a Day: Fishing Village.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.