[تعليقات مُستخدمي الأنترنت] وفاة الممثلة Kang Doori كانت إنتحاراً


عُنوان المقالة : الشُرطة تُصرّح ("لقد حدّدنا أنّ وفاة Kang Doori كانت إنتحار ... لقد أرسلت رسالة نصّية إلى أحد أصدقائها وهذا أعطانا دليل"

1. [+324, -6] عادةً عندما ينتحر شخصٌ ما ، فإنّ العائلة تُبقي الأمر سراً وتُخبر الناس أنّـها مُجرد حادثة. أشُـكّ في أنّ الصحفيين هُم مَن إختلقوا قصة وبدلاً من ذلك قالوا أنّـه حادث سيّارة. أتساءل كم كان الأمر صعباً عليها ... أُرقدي بسلام.

2. [+212, -17] الناس دائماً يختلقون أعذاراً بقولهم أنّـه كان حادث سيّارة ... يالهُ من أمر مؤسف لفتاة صغيرة جميلة ㅜㅜ أمُل أن ترقد بسلام في مكانٍ أفضل.

3. [+104, -6] في سنّ صغير وجميل .... أمرٌ مؤسِف.

4. [+26, -8] لا أعرفُ لماذا العديد من النجوم يلجأون إلى الإنتحار ... هناك أطنان من الأطفال في هذا السنّ يعملون لمدة 10 ساعات في أماكن مثل المتاجر ... مَن يملأ هؤلاء النجوم بهذه الأمآل الزائفة ؟ يجب أن يعرفوا أنّـه هناك خيارات أخرى إذا لم تفلح هذه .. لماذا يُصرّون على ضرُورة أن يكونوا مغنيين أو ممثلين ناجحين ومشهورين ؟

5. [+11, -2] لا أعرف مَن هي لكن أنا مُتأكد من أنّها ستكون عانت من ألم كبير قبل أن تتخد مثل هذا القرار. من المؤسف أن تُودّع العالم في هذا السنّ الصغير. أمُل أن ترقُـد بسلام.

6. [+11, -1] غادرت في أجمل عُمر ... إنّـه العُمر الذي فقط يبدأ فيه مُعظم الناس بالحُلم ... أتساءل ما المأساة والمُعاناة التي واجهتها حتى تُقرّر وضع حدّ لحياتها. أُرقدي بسلام.


عُنوان المقالة : الممثلة Kang Doori ، عُثِــر عليها مُنتحِرة في منزلها ، وليس حادث سيارة

1. [+1,776, -106] لقد كانت لديها عاطِفة كبيرة ناحية التمثيل لدرجة أنني أتفهم ما مدى إستيائها بسبب أنّ الأمور لن تكُن على ما يُرام لكنها بالفعل كانت مشهورة بأنشطتها على البثّ المُباشِر (Afreeca TV) قبل أن تدخل إلى التمثيل ... لو أنّها فقط ركّزت على مسيرتها وأنشطتها تلك ، لكانت يُمكن أن تكون مثل المشاهير الأخرين الذين يقومون بأشياء على قنواتهم الخاصّة ويكسبون أطنان من المال. لم يكُن سيؤذيها الإنتظار قليلاً لكسب الكثير من الخبرة والمال من قناتها قبل أن تقفز إلى التمثيل ㅠㅠ يالها من فتاة صغيرة وجميلة وبدلاً من ذلك قرّرت الإنتحار.

2. [+1,257, -43] لا بُــدّ وأنّها مرت بأوقات عصيبة ... أُرقدي بسلام ㅠ

3. [+804, -31] مؤسف جداً ... أُرقدي بسلام ، أنا مُتأكد أنّـكِ في مكان أفضل الأن.

4. [+687, -75] لا بُــد وأنّـه من الصعب أن تكون مشهوراً ...

5. [+144, -4] أشُــكّ أنّ الصحفيين أرادوا أن يكذبوا ... رُبما عائلتها كذبوا بقولهم أنّ الوفاة سببها حادث سيارة لإخفاء حقيقة أنّـه إنتحاراً.

6. [+96, -2] أعتقد أنّ الناس ذوي القلوب الضعيفة لا يجب عليهم مُحاولة الإنضمام إلى صناعة الترفيه. عليك أن تكون قوياً لتنجُو من بعض الأشياء التي تحدُث هنا ... أُرقدي بسلام.

7. [+71, -2] أنت بحاجة لأن تكون قوياً حتى تكون من المشاهير ... إما أن تفلح أو لا ... الناشئين حقاً بحاجة إلى الكثير من الحظ والوكالة الصحيحة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.