تحقيقات الشرطة تكشف عن السبب الحقيقي لوفاة الممثلة Kang Doo Ri


في وقتٍ سابق من هذا اليوم ، أُفيد أنّ الممثلة Kang Doo Ri قد تُوفيّت بسبب حادث سيّارة ، لكن تحقيقات الشرطة كشفت أنّ سبب وفاتها كان في الحقيقة إنتحار.

كشفت محطة الشرطة إنتشون سامسان أنّ  الممثلة قد عُثِر عليها ميّتة في Bupyeong-dong بالأمس 14 ديسمبر على الساعة الرابعة مساءاً بتوقيت كوريا الجنوبية. بعد التحقيق في سبب وفاتها ، وجدوا قبل العثور على Kang Doo Ri أنّها أرسلت رسالة لصديقٍ تُوحي فيها بأنّها سوف تضعُ حدّاً لحياتها.

التقارير خلصت إلى أنّـه لا تُوجد أيّ دلائل على وجود كسر أ شيء مُدبّر وقد عثرت الشرطة على قوالب الفحم كجزء من الأدلة التي أنهت بها حياتها.

ومن أجل الحصول على بعض الأجوبة الواضحة ، إتّصلت بعض وسائل الإعلام بمركز الشرطة لكن أحد المسؤولين قال : "الرئيس المسؤول عن قسم الجرائم غائب حالياً لذا فإنني لا أستطيع منح المزيد من التفاصيل".

وبالمثل ، المُستشفى لم يكُن قادراً على إعطاء إجابات واضحة. وقد علّق أحد الموظفين في المستشفى قائلاً : "لا يُمكننا إعطاء السبب الدقيق للوفاة. لقد أعطينا مُشاورة فقط من أجل الجنازة التي ستُقام يوم 16 ديسمبر".

Kang Doo Ri ظهرت لأول مرة سنة 2010 في دراما Three Brothers ثُـمّ مثّلت مؤخراً في دراما Sassy Go Go وقد كانت مشهورة أيضاً بأنشطتها على البثّ المُباشِر وقد قامت ببرامج تخُصّ الأكل والألعاب على قناتها الخاصّة.

في 11 ديسمبر ، أي قبل 3 أيام من وفاتها ، كتبت الممثلة على حسابها في موقع التواصل الإجتماعي : "أنا أُعاني من وقتٍ صعب هذه الأيام لأني أمرّ بالكثير من المشاكل الشخصية السيئة. لقد كان الأمر أفضل بعد أن أنهيتُ الدراما وقُمت ببعض البث. لكن الوضع أصبح سيئ ولم يمرّ كما هُو مُخطط له لذا لا أستطيع فِعل أيّ شيء. أنا آسفة حقاً وأعتذر. أنا أُفكّر بالعودة إلى الجميع بعد أن أهدأ. فأنا أُحاول الوقوف مرّة أخرى. أراكُم الأسبوع القادم".

نتمنى خالص تعازينا لــ أصدقاء Kang Doo Ri وعائلتها.

اُرقدي بسلام


هناك 6 تعليقات:

  1. الله اكبر :(
    لكن مع اني شفت الدراما مش متذكرة دورها؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. أنا ما شفت الدراما لكن في التويتر الكل بيكرر هالجملة وهو الدور اللي لعبته

      "كانت صديقه انجي وبعدين صارت شريره بس بعدين رجعت تحبها انجي"

      ديه صورة لها في الدراما : http://k14.vcmedia.vn/2015/151214-star-kangdoori3-1450147846311.jpg

      حذف
  2. انا شفت الدراما وعدتها بس ماقد لمحتها

    ردحذف
  3. اعتقد اذا بتذكر هي الي كانت امها مجننتهم! الي كانت شريكة غرفتها اول يعني كانت صديقتها ومستغليتها بالاول وبعدين تفارقوا و كانت تسوي لها اشياء سيئة مثل لما خلتها وحدها لما راحوا المخيم وكذا تتذكرون؟ ماني متاكده بس اظن هي الي يتكلمون عنها 😪

    ردحذف
    الردود
    1. لا مو هيا...
      اللي تتكلمي عنها اسمها Chae Soo Bin

      حذف
  4. رجعت اشوف الدرما مره ولا شفتها ,, اصلا اتوقع محد شاف دورها ي حرام هع
    اللهم حسن الخاتمه وبس

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.