إحتمالية عودة Jung Il Woo وَ Ahn Jae Hyun بدراما جديدة بعُنوان You’re the First


كُشِف مؤخراً أنّ الممثلان Jung Il Woo وَ Ahn Jae Hyun في محادثات لبطولة الدراما الرومانسية الخيالية القادمة You’re the First.

الدراما تستند على الجزء الثاني من الرواية الكورية Cinderella and Four Knights للمؤلف Baek Myo وهي تحكي قصّة فتاة تعيش في منزلٍ واحد مع أربعة أولاد.

البطلة هي فتاة في سن المُراهقة شُجاعة ، ذكية وجميلة ، ستكره حياتها العائلية بسبب زوجة أبيها الجديدة وأختها غير الشقيقة ، وتحلم بالهروب من منزلها الذي تُعامَل فيه كدخيلة. في يومٍ ما ، ستُساعِـد رجُل عجوز ، هذا الأخير سيُقدّم عرضاً غير عادي لها ، حيث سيدعُوها للعيش في بيتٍ شبيه بقصر فسِـيح ودخول مدرسة ثانوية مرموقة مما يُمكّنها من تحقيق حُلمها في أن تُصبح طبيبة بيطرية. البيت الجديد يضمّ أربعة أفراد أخرين وهُم 3 طُلاّب جميلين وأغنياء وحارس ، فهُم عنيدون ويتصرّفون بحُرّية لفِعل كل ما يحلو لهُم. وبالرغم من كل شيء سوف تتمكّن من فتح قلوبهم المُتجمّــدة وسيُصبحون أُسرة صغيرة ويجدُون الحب مع بعضهم البعض.

الدراما سيتم إنتاجها من قِبل شركة HB الترفيهية والتي تولّــت سابقاً إنتاج الدرامتين الشهيرتين You From Another Star وَ Yongpal ، وعلى الرغم من أنّــه لم يتم حتى الأن تحديد قناة البثّ إلا أنّـــه يُقال أنّها على الأرجح ستُعرض على قناة SBS.

 الدراما الجديدة تُخطط للإنتهاء من عملية إختيار الطاقم هذا الشهر لتبدأ التصوير في شهر يناير القادم ، وقد أُفيد أنّ فريق الإنتاج يهدف إلى إنهاء مرحلة التصوير بالكامل قبل بثّ الدراما في النصف الثاني من العام المُقبل 2016.

هناك 4 تعليقات:

  1. وااااااااااااو شكلها خطيييييره لو وافقوا بتصير اجمل

    ردحذف
  2. ممله مكرره وطاقم مليء بالايدول =فشل ذريع

    ردحذف
  3. الدراما شكلها رهيييب انشالله البطله تكون وحده مشهوره مانبي ايدول او ممثله مبتدأه

    ردحذف
  4. الاصة مالا سيئة.. بس لنشوف مين باقي الابطال...بالانتظار
    مشكورين.. T. NOONA

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.